احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والحياة PKD تهديد


يتم تشخيص PKD مرة واحدة (مرض تكيس الكلى)، والمرضى قد يمكن أن يتساءل ما إذا كان PKD تهدد الحياة. في حين لابد من القول أن PKD يمكن أن تهدد الحياة، ولكنها لن تسبب الموت مباشرة. عندما يتطور PKD نهاية مرحلة المرض الكلوي، ومضاعفات عديدة من المرجح أن تظهر، في حين قد يموت المرضى PKD من بعض أو من مضاعفات معينة ما لم يمكن علاجها عن طريق العلاج الفعال.

PKD هو العالم الأكثر شيوعا ورثت حالة مهددة للحياة، والتي مملوءة بسائل الأكياس تطوير في كل من الكليتين. في الفترة ما بين 1 400 و 1 في 1000 شخص في العالم يعانون من ADPKD. وأكثر من نصف tose تتأثر يكون نهاية مرحلة المرض الكلوي في الوقت الذي هي حوالي 60 سنة.

عندما يتطور PKD نهاية مرحلة المرض الكلوي، والمضاعفات مثل تراكم السوائل حول الرئتين، قد القلب والأوعية الدموية مضاعفات (قصور القلب الاحتقاني، مرض الشريان التاجي، التهاب التامور، والسكتة الدماغية)، وفشل الكبد، والمضبوطات، وما يحدث. يمكن لبعض منهم تكون مهددة للحياة.

وبالتالي فإن أهم شيء بالنسبة للمرضى PKD هو منع داء كلوي بالمرحلة النهائية ومضاعفات تلك. وقال المرضى عادة من قبل أطبائهم PKD أنه لا يوجد علاج لهذا المرض، وهو واقع. في السريرية، والمرضى PKD اتخاذ بعض الأدوية لتخفيف بعض الأعراض واقترحوا أن يتم الحفاظ على نمط حياة صحي. على الرغم من هذه التدابير ضرورية، لا يكفي للتعامل مع السبب الجذري.

الخراجات هي الأسباب الجذرية المسببة وظائف الكلى التالفة، وهذا هو لتوسيع الخراجات يمكن قمع الأنسجة المحيطة ووضع الكلى الكلى في حالة من نقص تروية ميتة-. خبراء أمراض الكلى يوصي المرضى PKD في محاولة الأدوية العشبية الصينية التي تبدأ في الاستفادة من المرضى أكثر وأكثر PKD في جميع أنحاء العالم. يمكن لبعض الأدوية العشبية الصينية معينة تقليص الخراجات بشكل آمن وفعال من خلال زيادة نفاذية جدار الخراجات، وخفض نشاط الخلايا المبطنة وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من الجدار الكيس. كما يمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا من خلال توفير التغذية للتلف الكلى والقضاء على عامل الممرض ودعم تشى حقيقية.

الآن أن مثل هذا الخيار قد حان العلاج إلى حيز الوجود، وينبغي أن المرضى PKD استعادة الشجاعة في الحياة. يمكن أن تجعل PKD A العلاج المناسب لن تكون مهددة للحياة أي أكثر من ذلك، تذكر أنك لا يحاربون ضد هذا المرض وحدها.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق