احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع متلازمة الكلوية الانتكاس بعد العلاج الستيرويد



س: تم تشخيص ابني مع المتلازمة الكلوية عندما كان 10months القديمة. تم وضعه على المنشطات منذ ذلك الحين. في البداية، بعد وقت قصير من المنشطات حيث توقفت أنه أظهر مرة أخرى الانتكاس. حاليا منذ الانتكاس الأخير قبل 3 أشهر، وكان لدينا طبيب الستيرويد لإدارة 6weeks بعد ذلك تم ايقافها وكان يقوم به بشكل جيد ل2months مع المنشطات خارج. ولكن الآن وقد وضعت انه البرد والحمى، وقد بدأ يظهر وذمة وبروتينية. ماذا يجب علينا أن نفعل الآن؟

A: حصلت رسالتك اليوم وقلت إن ابنك لديها مشكلة متلازمة الكلوية وأنه من السهل أن الانتكاس. هو هنا قد اقتراح لابنك.

فإن العدوى والمشكلة الباردة تتسبب في انتكاسة لهذا المرض، وذلك لأن يتم التحكم فقط من هذا المرض ولكن الطب لم تعالج من جذورها. وذمة والبروتين في البول يدل على ان المشكلة حالة ابنك هو الانتكاس كالمعتاد. لذلك آمل أن الطب كما كان من قبل لا يمكن مساعدته، وأقترح علاج المنتظم بالنسبة له.

تورم لديه علاقة وثيقة مع حجم البروتين في البول. كمية بروتينية أكبر، وتورم تكون أكثر خطورة.

مرض ابنك ينتمي إلى التي تعتمد على الستيرويد. وهذا يعني الأدوية المثبطة للمناعة يمكن أن المنتج له تأثير جيد على مرضه، ولكن بمجرد أن توقف الدواء، سوف مرضه مرة أخرى الانتكاس.

المتلازمة الكلوية هو نوع من المرض المناعي السيارات. والانتكاس في السمة الرئيسية لهذا المرض. معطوب سبب هذا المرض الجهاز المناعي. وبمجرد أن يأخذ المرضى الدواء، وسوف يتم تحسين حالته المرض، بمجرد أن توقف الدواء، فإن الأعراض تحدث مرة أخرى.

لأن الطب يأخذ مناعة وكلاء فقط. ما يقرب من 95٪ من أمراض الكلى هي نتيجة لتلف جهاز المناعة والحصانة منخفضة. عند تلف جهاز المناعة لدينا، لا يمكن للأجانب الضارة يمكن إزالتها عند دخولها الجسم، وسيتم تجميعها في الجسم، وتشكيل مجمع المناعي التواصل مع الأجسام المضادة في الجسم. عندما لتحقيق الكلى، فإنها تسبب ضررا على الكلى لدينا. ما سبق هو مقدمة عامة عن سبب مرض الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق