احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين التشخيص من PKD


والتكهن من PKD يختلف كثيرا من شخص لآخر. بعض المرضى قد لا تطوير الفشل الكلوي خلال حياتها كلها، ولكن البعض قد وضع الفشل الكلوي في time.How قصيرة جدا لتحسين التشخيص من PKD؟

كيف يتم التشخيص من PKD؟

PKD تسوء ببطء وتدريجيا. في الحالات العامة، وارتفاع ضغط الدم عادة ما يكون أول علامة على الفشل الكلوي تحدث في 30s.Creatinine يبدأ لزيادة في 40S. في نهاية المطاف، فإنه يؤدي إلى إنهاء مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). الأبحاث السريرية تبين أن ما يقرب من نصف المرضى من الفشل الكلوي عند سن 60 عاما.

قد العلاج الطبي تخفيف الأعراض لسنوات عديدة. سوف تكون هناك حاجة عندما تفشل الكلى، غسيل الكلى أو زرع الكلى. قد أشخاص الذين يعانون من PKD الذين ليس لديهم أمراض أخرى تكون مرشحا جيدا لعملية زرع الكلى.

كيفية تحسين التشخيص من PKD؟

تدهور التدريجي في وظائف الكلى PKD النتائج من الخراجات توسيع باستمرار. يمكن للالخراجات كبيرة ضغط الأنسجة المحيطة الكلى واستبدال أنسجة الكلى وصحية أكثر أكثر من ذلك، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. في ضوء ذلك، لوقف تدهور وظيفة الكلى وتحسين التكهن من PKD، والعلاج الفعال هو تقليص الخراجات الموسع ووقف الصغيرة منها من توسيع.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو خيار العلاج المفضل لتم تطبيق المرضى الذين يعانون من PKD.It لأكثر من 25 عاما في عيادة وأظهرت هائلة تم تصميم العلاج effects.This العلاج لتقليص الخراجات كبيرة من تعطيل الخلايا الظهارية على جدار الكيس ومن ناحية أخرى، فإن الأدوية الفعالة يمكن تليين جدار الكيس وتحسين نفاذية جدار الكيس لتعزيز إفراز السوائل الكيسي، وتقلص بالتالي الكبيرة.

يمكن الدقيقة الطب الصيني علاج PKD معالجة تناضحية بشكل فعال ووقف تقدمه. وبالتالي، سيتم تحسين التشخيص من PKD بشكل ملحوظ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق