احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لاعتلال الكلية ايغا


ايغا اعتلال الكلية هو اضطراب المناعة الذاتية. يحدث عندما ايغا-البروتين الذي يساعد الجسم على مقاومة العدوى ضد الودائع في الكلى. حوالي 25٪ من البالغين الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا تطوير الفشل الكلوي وغسيل الكلى أو سوف تحتاج عملية زرع الكلى في نهاية المطاف. وبينما لا يوجد علاج لمرض الكلى، ويمكن لبعض العلاجات يساعد على إبطاء وحتى وقف العلاج الطبيعي لمرض progression.A اعتلال الكلية ايغا وسيوصي للمرضى.
علاجات لعام اعتلال الكلية ايغا
ومن بين التعقيدات الدم المرتفع pressure.Angiotensin-تحويل انزيم (ACE) مثبطات مستقبلات الأنجيوتنسين و(المجالس) يمكن أن يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع، كما أنها فعالة في حماية وظائف الكلى. بالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن تساعد أيضا في تقليل فقدان البروتين في البول.
ارتفاع الكوليسترول في الدم قد تتطور في اعتلال الكلية ايغا وأنها يمكن أن تزيد من خطر أمراض القلب والشرايين. من خلال مشاهدة نظامهم الغذائي وتناول دواء، يمكن أن يساعد على تخفيض نسبة الكولسترول، والتي يمكن أن تساعد في بطء الفشل الكلوي.
يمكن بريدنيزون مساعدة بروتينية السيطرة والتخفيف من التهاب في الكلى، ولكنه يمكن أن يسبب آثار جانبية ضارة.
العلاج الطبيعي لاعتلال الكلية ايغا
العلاجات المذكورة أعلاه ليست كافية لوقف تطور المرض، وكذلك يمكن أن يحقق العديد من الآثار الجانبية الضارة، وخاصة بريدنيزون. ويستخدم العلاج الطبيعي ايغا اعتلال الكلية لعلاج، ودعا مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب. فمن تطبيق خارجي على منطقة الكلى. وحطم superfinely الأدوية. مع مساعدة من الموجات الدقيقة، يمكن أن تتخلل الطب في امتصاص الكلى معدل النشاط الحيوي وdirectly.The هو أعلى بكثير من الأدوية العشبية التقليدية عن طريق الفم.
يمكن الدواء الصغيرة الصينية تتحلل ودائع ايغا الكلى في تصفية واخراجها من الجسم. وبالتالي، يمكن أن تخفف الالتهاب في الكلى.
عن طريق تصحيح الخلل المناعي وإعادة بناء جهاز المناعة الطبيعي، والجهاز المناعي يمكن استرداد function.Therefore واقية، فإنه سيتم وقف الهجوم على أنسجة الكلى صحي.
ما هو أكثر أهمية، ويمكن العناصر الغذائية الغنية تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لتحسين وظائف الكلى.
كعلاج طبيعي لاعتلال الكلية ايغا، تولى مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب الاهتمام أكثر وأكثر من المرضى والخبراء الطبيين نظرا لكفاءتها والآثار الجانبية صفر.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق