احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

النظام الغذائي والتغذية للناس على غسيل الكلى البريتوني


غسيل الكلى البريتوني هو واحد من العلاجات غسيل الكلى. فإنه يزيل الماء والفضلات عن طريق الغشاء البريتوني في abdomen.Compared مع غسيل الكلى، ويتم ذلك أكثر frequently.It يسمح لك أن تتمتع diet.Keeping غير مقيد نسبيا اتباع نظام غذائي صحي وتكملة التغذية يمكن أن تساعد في تحسين نوعية غسيل الكلى والحد من القضايا الصحية .
النظام الغذائي للناس على الغسيل البريتوني
تناول ما يكفي من البروتين: والمرضى على الغسيل البريتوني يجب أن يكون أكثر من ذي قبل البروتين لأنها قد تفقد البروتين خلال فترة العلاج غسيل الكلى. يمكن تناول ما يكفي من البروتين الاحتفاظ بها سليمة وقوية.
البوتاسيوم في الغذاء: إن المرضى قد تحتاج أكثر أو أقل البوتاسيوم في النظام الغذائي. من المهم مراقبة مستويات البوتاسيوم في الدم مستوى خلال غسيل الكلى. ويمكن لكل من مستويات منخفضة وعالية البوتاسيوم يسبب مشاكل صحية.
الملح في النظام الغذائي: ويحتاج المرضى لخفض الملح في النظام الغذائي. ويمكن لنظام غذائي قليل الملح يقلل من احتباس السوائل في الجسم.
الفوسفات في النظام الغذائي: يمكن غسيل الكلى البريتوني تقم بإزالة الفوسفات. المرضى بحاجة إلى خفض كمية الفوسفات في المجلدات diet.Phosphate قد تكون هناك حاجة عند تناول الطعام.
نجوم الفواكه: الفواكه نجمة هي ضارة للأشخاص الذين يعانون من مشكلة في الكلى. يمكن أن يسبب الارتباك، وارتعاش العضلات، والغثيان، والضعف. يجب على الناس على الغسيل البريتوني لا تأكل الفواكه نجوم.
التغذية للناس على الغسيل البريتوني
تناول ما يكفي من البروتين: يحتاج المرضى إلى وتناول المزيد من البروتين عند بدء غسيل الكلى. يمكن كميات كافية من البروتين تساعد على تحسين المناعة ويساعد الجسم في بناء العضلات والأنسجة إصلاح.
* الكربوهيدرات: الكربوهيدرات ينبغي أن تدرج في كل وجبة. يمكن أن يعوض عن عدم كفاية تكملة الغذائية بسبب كمية محدودة من البروتينات.
* هل قطعتين من الفاكهة و 5 أجزاء من الخضروات كل يوم.
* تناول كمية مناسبة من الدهون الصحيح.
ما سبق هو بعض المعلومات عن النظام الغذائي والتغذية للأشخاص على غسيل الكلى البريتوني. كشرط يختلف من شخص لآخر، فمن الضروري للمرضى لاستشارة اختصاصي تغذية وأطلب منه أن تجعل من نظام غذائي فردي والتغذية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق