احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية السيطرة على ارتفاع ضغط الدم في FSGS


وينظر عادة في ارتفاع ضغط الدم FSGS.If تركت دون علاج، يمكن أن تعجل وظيفة الكلى deterioration.Therefore، من المهم للمرضى للحصول على العلاج العدوانية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم.
كيف ارتفاع ضغط الدم تحدث في FSGS؟
يمكن الكلى صحية تصفية السوائل الزائدة والفضلات من FSGS body.In، وشوه وحدات التصفية في الكلى صغيرة وتفشل لتصفية السوائل من الجسم على نحو كاف. يمكن زيادة حجم رفع ضغط الدم.
نظام رينين أنجيوتنسين هي الهيئة الأكثر أهمية ضغط الدم على المدى الطويل نظام التنظيم. يمكن نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين يسبب زيادة إنتاج الرينين، التي يمكن أن تزيد من إفراز ثم الثاني أنجيوتنسين، مما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم.
كيفية السيطرة على ارتفاع ضغط الدم في FSGS؟
الانزيم المحول للأنجيوتنسين (ACE) مثبطات الأنجيوتنسين وحاصرات مستقبلات (المجالس) هي الخط الأول للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم الأدوية في أمراض الكلى. فإنها يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم، الأمر الذي يساعد أيضا على إبطاء تلف الكلى.
قد يكون من المفيد مدر للبول. وتسمى مدرات البول "حبوب الماء" لأنها يمكن أن تساعد على زيادة كمية البول خلق والتخلص من السوائل الزائدة في الجسم، وبالتالي تقليل حجم الدم.
بالإضافة إلى الأدوية لارتفاع ضغط الدم في FSGS، قد تغيير نمط الحياة التالية تساعد أيضا سيطرة على ارتفاع ضغط الدم.
* الإقلاع عن التدخين. يمكن التدخين يرفع ضغط الدم.
* الحد اليومي من تناول الصوديوم وتجنب الأطعمة التي تم تحميلها في البوتاسيوم.
* تجنب شرب الكثير من الكحول.
* حافظ على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
* الحفاظ على وزن الجسم الطبيعي.
يمكن الأدوية وتغيير نمط الحياة يساعد ارتفاع ضغط الدم وتبطئ تحكم تطور FSGS. ومع ذلك، فإنها لا يمكن القضاء على الأسباب التي أدت إلى condition.As المذكورة أعلاه، ويرجع ذلك إلى ارتفاع ضغط الدم وظائف الكلى مخفضة. للسيطرة على حالة الأساس، ينبغي أن يتلقى المرضى العلاج لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. إذا كانت الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل لسوائل تصفية وإنتاج الهرمونات، سيتم التحكم بارتفاع ضغط الدم بشكل أساسي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق