احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طب الأعشاب الصينية لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة


المرض الكلوي نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) هو المرحلة الأخيرة من الفشل الكلوي المزمن. أنه عندما تتوقف عن العمل الكلى جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تعيش من دون غسيل الكلى أو الكلى transplant.Is هناك أي دواء عشبي صيني للالداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟
في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، والكلى تتوقف عن العمل بشكل كاف للقضاء على النفايات والسموم من الجسم. مستويات عالية من السموم والنفايات يمكن أن يؤدي إلى طن من مضاعفات مثل ضيق في التنفس، والتعب، والحكة الجلدية، والغثيان، والتقيؤ، ورائحة الفم في الخ، والتي يمكن أن تكون بعض تهدد الحياة.
يمكن غسيل الكلى يساعد الجسم على التخلص من السموم والنفايات من الجسم. يمكن للمرضى الذين يتبنون إليها يعيش حياة دعاك. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكن غسيل الكلى جعل ظروف أسوأ وليس له أهمية في تحسين نوعية الحياة أو pronging طول العمر. لهذا الجزء من المرضى، فهي حريصة على إيجاد العلاج البديل.
يمكن الادوية العشبية الصينية يساعد كثيرا للمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع. لها آثار علاجية التالية:
تعزيز إفراز السموم وwasts لخلق بيئة مواتية لاستعادة بنية الكلى ضعف؛
السيطرة على الأعراض والمضاعفات من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؛
استعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظيفة الكلى؛
تحسين وظائف الكلى.
وقد استخدم الطب التقليدي العشبية الصينية لعلاج الأمراض الحرارية المختلفة. ومع ذلك، لديها الأدوية العشبية عن طريق الفم عيوب كثيرة. خصوصا، عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد، يمكن أن تسبب الأدوية العشبية الصينية ضغط شديد على الكلى حيث يمكن أن تسبب مخلفات الطب ضغطا إضافيا على الكلى.
الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية شكل جديد من الاعشاب الصينية التقليدية medicine.It هو العلاج الخارجي وجنبا إلى جنب مع الحديث أيضا perfectly.Thus تقنية التشخيص، فإنه يمكن أن يحقق أفضل الآثار العلاجية.
يمكن الصغيرة الصينية معالجة تناضحية ضبط العلاج من أعراض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة من خلال استعادة البنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. إذا كان المرضى للعلاج repone بشكل جيد للغاية، سيكون لديهم التغييرات التالية بعد العلاج السريري أيام.
تحسين نوعية النوم والشهية؛
ضغط الدم يقلل؛
بروتين الدم والبول إلى انخفاض؛
التعرق؛
ويمكن رؤية مثل القطن المواد في البول.
الدقيقة الطب الصيني يعمل بشكل جيد جدا معالجة تناضحية في بعض المرضى. يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تجنب غسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق