احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لمنع الانتكاس من متلازمة الكلوية الطفولة


ويمكن رؤية المتلازمة الكلوية في كل من الأطفال والعلاج adults.Steroid هو خيار العلاج الأول لهذا المرض. ومع ذلك، يمكن استخدام على المدى الطويل من المنشطات تسبب طن من العلاج effects.What الجانب "أكثر من ذلك، جنبا إلى جنب الستيرويد لا يمكن منع الانتكاس المتكرر للsyndrome.Is الطفولة الكلوية هناك العلاج الطبيعي لمنع الانتكاس متلازمة الكلوية الطفولة؟
متلازمة الكلوية الطفولة
متلازمة الكلوية الطفولة هو disorder.It المناعية يحدث عندما يكون الجهاز المناعي لا يستطيع العمل بشكل طبيعي ويهاجم وحدات تصفية، ودعا الكبيبات يمكن أن يكون مجهول السبب mistakenly.It أو الثانوية لconditions.As أخرى يعانون من ضعف المرشحات، يمكن أن يؤدي إلى تسرب البروتينات في البول.
العلاج العام لمتلازمة الكلوية الطفولة
ويشيع استخدام العلاج الستيرويد لعلاج متلازمة الكلوية الطفولة. إذا كان الطفل يستجيب للعقاقير، وقال انه سيكون له مغفرة بعد treatment.However أسابيع، وبعض الأطفال قد تكون مقاومة للعقاقير ويكون للتبديل إلى medications.Also أخرى، يمكن علاج الستيرويد لا علاج syndrome.Once الطفولة الكلوية للمرضى اخفض الجرعة، أو التوقف عن استخدام ذلك، فإن المرض قريبا الانتكاس. ما هو أسوأ من ذلك، يمكن استخدام على المدى الطويل من المنشطات جلب طن من الآثار الجانبية مثل تقلبات مزاجية والاكتئاب، وزيادة الوزن، مشاكل الذاكرة، والتعب، وما إلى ذلك وجه القمر
العلاج الطبيعي لمنع الانتكاس متلازمة الكلوية الطفولة
وبالنظر إلى الآثار الجانبية للالمنشطات، وآباء لأطفال المتلازمة الكلوية وجود حريصون على العثور على العلاج الطبيعي لهذا المرض.
الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو خيار علاج جديد لsyndrome.It الطفولة الكلوية هو العلاج الطبيعي والخارجية على أساس الأعشاب الصينية التقليدية medicine.Based على حالة مرض المرضى، وأنواع مختلفة من الأعشاب يتم تطبيقها في هذا العلاج.
من ودائع المهينة المناعي في الكليتين، ويمكن للعلاج منع تحريك استجابة التهابية في الكلى. أيضا، يمكن أن تصحيح الخلل المناعي وإعادة بناء الحصانة الطبيعية.
يمكن الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الطب تمدد الأوعية الدموية وإزالة خثرة لزيادة الأكسجين والدم إلى الكلى العرض.
يمكن توفير الدواء الضروري لإصلاح المواد المرشحات ضعف في الكلى، وبالتالي، وبذلك تحسنا في وظيفة الكلى.
يمكن الدقيقة الطب تشاينا معالجة تناضحية علاج متلازمة الكلوية الطفولة من أسبابه. وبالتالي، فإنه يمكن تحقيق الشفاء الكامل دون الانتكاس.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق