احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى وغسيل الكلى تجنب


وهو توقع لجميع المصابين بالفشل الكلوي لتحسين وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى. لا يمكن أن تتحقق هذه التوقعات؟ كيفية تحقيق هذا الهدف؟
والخبر السار هو أنه إذا ما اعتمد علاج العدوانية في وقت مبكر، يمكن عكس الفشل الكلوي. سوف تتمكن من تجنب غسيل الكلى في future.If يمكنك اتباع الخطوات التالية العلاج، سيكون لديك القدرة على تحسين وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى.
السيطرة على الأسباب الرئيسية لمشكلة في الكلى
إذا لم تتم السيطرة على الأسباب الرئيسية لمشكلة في الكلى الخاصة بك، فإن ذلك سيكون سببا الأضرار التي لحقت persistently.So الكليتين يجب عليك معرفة الأسباب الرئيسية لمشكلة في الكلى الخاصة بك والسيطرة عليه بقوة. مرض السكري وارتفاع ضغط الدم هما أهم أسباب أمراض الكلى.
علاج المضاعفات الناجمة عن أمراض الكلى
يمكن غير المنضبط أمراض الكلى يؤدي إلى مضاعفات طن من. في المقابل، يمكن أن تفاقم هذه المضاعفات الكلوية الدم significantly.High الضغط وظيفة وبروتينية هما عوامل الخطر الرئيسية في تدهور الكلى function.Additionally، الدهون، واضطراب الشوارد والسوائل الخ الاحتفاظ يمكن أن تزداد سوءا أيضا التكهن من أمراض الكلى.
إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى
في مرحلة مبكرة من CKD، يمكن أن يكون الفشل الكلوي reversed.Once أنه تقدم إلى المرحلة 4 تلف الكلية أمراض الكلى، ستكون الطب irreversible.Western فقط يمكن تخفيف الأعراض، ولكن يوجد علاج والدواء يمكن استعادة ضعف البنية الكلى.
في الصين، وهو نظام طبي كامل لعلاج أمراض الكلى ويتم الجمع بين العلاجات formed.These تماما لاستعادة ضعف البنية الكلى وتحسين وظائف الكلى. إذا كان من الممكن الحفاظ على وظائف الكلى وتحسينها، سيتم تجنب غسيل الكلى.
واتباع نظام غذائي الكلى للعائلات
تصفية الكلى النفايات التي هي أساسا من ما نأكله ونشربه. حتى نظام غذائي للعائلات الكلى تلعب دورا هاما في حماية وظائف الكلى. يمكن اتباع نظام غذائي صحي تقليل الضغط على الكلى ويمكن أن يكون منشط لأنسجة الكلى ضعف. لذلك، اتباع نظام غذائي صحي هو من الأهمية بمكان لتحسين وظائف الكلى وتأخير ظهور غسيل الكلى.
مهما كنت تأخذ العلاجات لعلاج أمراض الكلى، العلاج المبكر يمكن أن يحقق نتيجة جيدة دائما. لذلك يجب أن لا تأخير العلاج الخاصة بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق