احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بيلة دموية الإجمالي في إعتلال الكلى ايغا


ايغا اعتلال الكلية هو اضطراب الكلى ظهرت مع الودائع من الغلوبولين المناعي في مسراق الكبيبة area.Gross بيلة دموية هو علامة نموذجية من اعتلال الكلية ايغا.
بيلة دموية الإجمالي
في حالة الحق، ليس هناك سوى كمية صغيرة من خلايا الدم الحمراء في البول. بيلة دموية يشير إلى وجود خلايا الدم الحمراء في البول بيلة دموية مجهرية بما في ذلك وبيلة دموية الإجمالي.
بيلة دموية مجهرية هو حالة طبية الذي يحتوي البول على كميات صغيرة من الدم. لا يمكن إلا أن خلايا الدم الحمراء يمكن ملاحظتها تحت المجهر.
بيلة دموية الإجمالي يشير هناك كميات كبيرة من خلايا الدم الحمراء في البول، مما سبب تغير لون البول. سوف تصبح البول الأحمر والوردي، أو الكولا الملونة.
بيلة دموية الإجمالي في اعتلال الكلية ايغا
في اعتلال الكلية ايغا، والودائع المناعة يمكن أن يسبب التهاب في الكلى، مما يؤدي إلى نفاذية damage.The الكلى للغشاء الترشيح increases.As نتيجة لذلك، فإن خلايا الدم الحمراء تسرب عبر الغشاء وينتهي في البول.
بيلة دموية الإجمالي يحدث في حالات ~ 40 50٪ وعادة ما يبدأ في غضون يوم أو اثنين من غير المحددة الجهاز التنفسي العلوي بيلة دموية الإجمالي infection.The يحل بعد أيام قليلة، من خلال بيلة دموية مجهرية بيلة دموية persist.Gross مايو في اعتلال الكلية ايغا يظهر أفضل التكهن ربما يتصل التشخيص في وقت مبكر.
وبصرف النظر عن بيلة دموية الإجمالي، قد المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا تواجه الأعراض التالية.
بروتينية
وهناك نسبة صغيرة (20 ~ 30٪) من المرضى، وعادة ما يكون عدد السكان المسنين بروتينية (أقل من 2 غرام / د). هؤلاء المرضى قد لا يكون أي أعراض ويتم سريريا فقط وجدت ما لم يتم اختبار البول.
ارتفاع ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم هو التنبؤية لنتيجة أسوأ من حدوث nephropathy.The ايغا التراكمي لغسيل الكلى أو الوفاة هو أعلى بكثير في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.
متلازمة الكلوية
يمكن الكلوية بروتينية النطاق (3-3،5 غرام من فقدان البروتين في البول) تحدث في أكثر اعتلال الكلية ايغا وخيمة وقد مؤشرا السلبية للتشخيص.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق