احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إدارة التعب في PKD


المرضى الذين يعانون من PKD وغالبا ما تواجه fatigue.It القصوى يمكن أن تعكر صفو حياتهم اليومية وتؤثر على نوعية الحياة significantly.How لإدارة التعب في PKD؟
أسباب التعب في PKD
يمكن يتميز PKD من قبل العديد من العمر sacs.With مملوءة بسائل، والخراجات والزيادة في كل من حجم وnumber.Heavy مملوءة بسائل الحويصلات في البطن جعل المرضى تعب بسهولة. أيضا، يمكن للالخراجات كبيرة في كبح جماح الحركة البطن بهم. يمكن المساهمة في الخمول والتعب.
بالإضافة إلى ذلك، في مرحلة متقدمة من PKD، يمكن للمرضى تجربة التعب عند فقر الدم occurs.As الخراجات تكبير، والخراجات الكبيرة وقمع أنسجة الكلى المجاورة، مما أدى إلى تلف الكلى. يمكن الكلى صحية تنتج EPO الذي يمكن أن يحفز إنتاج خلايا الدم الحمراء. ومع ذلك، فإن الكلى المريضة لا تنتج عادة كما كان من قبل. يمكن انخفاض مستويات خلايا الدم الحمراء يسبب فقر الدم. وجه شاحب والتعب هي علامات نموذجية من فقر الدم.
كيفية إدارة الإجهاد في PKD؟
ينبغي أن المرضى الذين يعانون من PKD القيام المعتدلة ممارسة regularly.Regular ممارسة يمكن أن يبطئ تدهور وظيفة الكلى والصحة العامة يمبروف. يمكن أن يساعد في إدارة التعب.
إذا يرتبط إلى فقر الدم والتعب، ينبغي حقن الاصطناعية EPO. ذلك من شأنه أن يحفز إنتاج خلايا الدم الحمراء، مما يريح anemia.Also، الملحق زيادة الحديد والخضار الورقية قد تكون مفيدة أيضا.
كما تعب هو نتيجة الخراجات الكلى وظيفة الكلى الموسع مخفضة، للسيطرة عليها تماما، ينبغي أن تأخذ علاجات المرضى للسيطرة على PKD تماما.
ومع ذلك، يمكن للمرضى ما تفعل لعلاج PKD؟ عندما زيارة الطبيب، قد يعطي الأطباء responses.There مماثل لكن لا علاقة لضبط ارتفاع ضغط الدم ووضع المرضى على غسيل الكلى في نهاية المطاف.
في الصين، وهناك خيارات أكثر للعلاج PKD، الذي مايكرو الطب الصيني هو معالجة تناضحية one.This المفضل هو العلاج الطبيعي يعتمد على العلاج التقليدي بالأعشاب يمكن medicine.This وقف الخراجات كبيرة من توسيع وتقليص الكبيرة فضلا عن تحسين وظائف الكلى. عن طريق علاج فعال PKD، سيتم التحكم التعب المتصلة بها.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق