احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأكثر فعالية لعلاج الكيس الكلى القشرية


كيفية التعامل مع الكيس الكلى القشرية على نحو فعال؟ الخراجات الكلى القشرية هي الخراجات التي تم العثور عليها في الكلى على جانب يسمى القشرة. أنها عادة ما تكون نتائج عرضية لخلال الموجات فوق الصوتية، وأنها هي الشروط حميدة وعادة لا تسبب أي أعراض. ومع ذلك، إذا كان هناك تغيير في حجم أو عدد، فإنه قد تتطلب العلاج.
إذا كانت الخراجات الكلى القشرية يسبب بعض الأعراض التي تؤثر على الحياة واضحة المرضى العادية، يمكن استخدام العلاج التقليدي، لعملية جراحية لتقليص الخراجات الموسع. ومع ذلك، يمكن لعملية جراحية في تخفيف أعراض مؤقتة، والمرضى قد تجد من الانتكاس حالة بعد فترة من الزمن، والأكياس الصغيرة سوف تكبر في وقت سريع كما تقلصت الخراجات تفريغ مساحة أكبر. هنا يوصي الخبراء أمراض الكلى علاج الخراجات آخر الكلى القشرية.
بعد الأبحاث سنوات عديدة والممارسات السريرية، ويعتبر مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب كما أنجع علاج لكيسات الكلى القشرية.
الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو تطور جديد من الأدوية الصينية التقليدية. مقارنة مع الأدوية عن طريق الفم، هو العلاج الخارجي وintegrants فعالة من الأدوية يمكن أن تدخل مباشرة في الآفات الكلى عن طريق الجلد تتخلل للتداول والدم دون امتصاص المعدة والأمعاء. في هذه الحالة، سيتم تحسين كفاءة الأدوية والمرضى يمكن تجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي.
بعد الدخول في مجال الأدوية الكلى، فإنها يمكن أن كبح جماح إفراز السائل كيس من خلال خفض نشاط الخلايا المبطنة. ما هو أكثر من ذلك، يمكن توسيع الأدوية الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية والنفاذية للجدار الكيس، وبعد الضغط التفاضلي داخل وخارج الجدار كيسة تغيير، يمكن استيعابها السائل الكيس. سوف اختار بعض الأدوية لتوفير التغذية للتلف الكلى لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى تدريجيا.
هذا العلاج لكيسات الكلى القشرية يساعد تقليص الخراجات واستعادة وظائف الكلى، الأمر الذي يجعل الفشل الكلوي المزمن من منعه. هل تعاني بعض أعراض واضحة الآن؟

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق