احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لالتهاب الكلية الذئبة غشائي


التهاب الكلية الذئبة هو واحد من المظاهر الخطيرة لمرض الذئبة، والتي الغشائي التهاب الكلية الذئبة تمثل 20٪ من الحالات. ويتميز التهاب الكلية الذئبة الغشائي من سماكة منتشرة في جدار الشعيرات الكبية، مع سماكة الغشاء منتشر، وdeposits.If تحت الظهارة تركت دون علاج، فإنه سيتم التقدم إلى الفشل الكلوي تدريجيا. ينصح العلاج الطبيعي لالتهاب الكلية الذئبة الغشائي إلى المرضى الذين يعانون من هذه الحالة.
قد المتلازمة الكلوية هو اختلاط شائع من التهاب الكلية الذئبة الغشائي، التي تتميز تورم، بيلة بروتينية، والدهون hypoalbuminemia.Large مبلغ الخسارة البروتين في البول هي عامل خطر رئيسي في تفاقم بيلة دموية وارتفاع ضغط الدم الكلوي function.Microscopic أيضا seen.Plasma الكرياتينين عادة طبيعي أو مرتفعة قليلا.
غالبا ما يتم التعامل مع المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة غشائي مع الخصوم للحد من التغيرات أنجيوتنسين proteinuria.Lifestyle مثل ممارسة التمارين الرياضية المناسبة واتباع نظام غذائي الكلوي يمكن أن تساعد في إبطاء تطور المرض وتحسين الصحة العامة condition.Additionally، وتستخدم بعض العقاقير لتقليل عوامل الخطر القلبية الوعائية المصاحبة مثل كما الدهون. إذا تحدث المتلازمة الكلوية، سيتم إعطاء الأدوية المثبطة للمناعة مثل الكورتيزون وغيرها السيكلوسبورين
يمكن للعلاجات أعلاه تساعد على تقليل بروتينية وغيرها من الأعراض المصاحبة لإبطاء تطور المرض. ومع ذلك، على المدى الطويل استخدام المنشطات والعقاقير المثبطة للمناعة يمكن أن تؤدي إلى problems.To صحية عديدة علاج التهاب الكلية الذئبة غشائي تماما، مطلوب معالجة إضافية.
الادوية العشبية الصينية هو علاج طبيعي لمرض الذئبة الغشائي nephritis.In الصين، وقد تم استخدامه لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض المقاومة للحرارة منذ الصين القديمة. في المجتمع الحديث، الناس لديهم فهم جديد لهذا الأسلوب العلاج التقليدي وتضافرت مع التكنولوجيا الطبية المتقدمة تماما.
الدقيقة الطب الصيني هو تطبيق معالجة تناضحية نموذجية ناجحة من الاعشاب الصينية medicine.Compared مع الأدوية العشبية التقليدية، وهذا العلاج لديه العديد من المزايا أكثر من ذلك. وهو العلاج الخارجي، الذي يمكن أن تخترق الأدوية آفات الكلى مباشرة من خلال الجلد في منطقة الكلى. لذلك يمكن أن تصبح نافذة المفعول بسرعة أكبر من الطب التقليدي العشبية الصينية.
في علاج التهاب الكلية الغشائي الذئبة، يمكن الصغرى، الطب الصيني معالجة تناضحية علاج الأعراض من خلال القضاء على أسبابه وتحسين وظائف الكلى. وبالتالي، فإنه يمكن علاج هذه الحالة تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق