احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الخراجات الكلوي مجمع


الخراجات الكلوي تتكون من الخراجات والخراجات الكلوي الكلوي بسيطة معقدة، والتي هي بسيطة الخراجات الكلوي ويشتبه الخراجات الكلوي أكثر common.Complex أن تكون cancer.What هو علاج الخراجات الكلوي المعقدة؟
ما هي كيسات الكلى المعقدة؟
الخراجات الكلوي المعقدة التي المخالفات داخل جدران الكيس و / أو ضمن محتويات cyst.There هي septations التي هي الجدران داخل الكيس. قد تكون هذه الجدران يكون على ما يرام جدا أو رقيقة أو سميكة جدا والخشنة. قد وجود العديد من الجدران septations أو سميكة تشير إلى أن الكيس هو أكثر عرضة للالمرتبطة بسرطان الكلى. في بعض الحالات، يمكن أن ينظر إلى الكالسيوم المعدنية داخل cysts.Complex الخراجات الكلوي قد يكون لها أيضا تعزيز الأنسجة داخل cysts.Enhancement يعني أن جزءا من الكيس الكلى المعقدة يحصل على إمدادات الدم. قد تترافق تعزيز الخراجات الكلوي داخل لسرطان الكلى. الخراجات الكلوي معقدة لديهم مخاطر تتراوح بين 13٪ إلى 90٪ لكونه سرطان الكلى.
علاج الخراجات الكلوي معقدة
إبرة البزل
ويشيع استخدام إبرة البزل لإزالة الكلوي الداخلي يتكون من ثقب cysts.This الكيس وإدخال الكحول داخل الكيس لتقليص ذلك.
بالمنظار كيسة إزالة
ويوصى بالمنظار لإزالة الكيس لموقف إذا الكيس يجعل من الصعب remove.During العلاج، يتم تصريف السائل في الكيس ومن ثم سيتم قطع جدار الكيس بعيدا. ومع ذلك، فإن الكيس من المحتمل جدا ان الانتكاس بعد الجراحة.
طب الأعشاب الصيني
إذا كانت الخراجات الكلوي ليست معقدة السرطان، الأدوية العشبية الصينية هو خيار جيد للعلاج من الأدوية الفعالة يمكن condition.The تقليص الخراجات بطريقة لطيفة دون أن تسبب أي ألم.
إذا كنت تشخيص الخراجات الكلوي مع معقدة، يجب عليك ان تجعل تأكد أولا إذا كانت المعاملة cancer.Early وفعالة يمكن أن تساعد في تحسين نتائج كبيرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق