احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج الطب الايورفيدا مرض مزمن في الكلى (كد)


مرض مزمن في الكلى (كد) هو الفقدان التدريجي في وظيفة الكلى. عندما تفشل الكلى على العمل بشكل كاف، وارتفاع مستويات النفايات والسوائل الإضافية سوف تتراكم في body.Eventually، سوف يحدث الفشل الكلوي وغسيل الكلى أو زرع الكلى سيكون required.Due إلى ارتفاع تكلفة زرع الكلى والمخاطر المحتملة، والمرضى يبحثون عن بديل treatment.Can علاج الطب الهندي القديم مرض الكلى المزمن؟
ما هو الطب الهندي القديم؟
الطب الهندي القديم هو الطب التقليدي في الهند، والتي نشأت من 5،000 سنة ago.It يؤكد إعادة إنشاء التوازن في الجسم عن طريق اتباع نظام غذائي العلاج نمط الحياة، وممارسة، وتنظيف الجسم، وعلى صحة الجسم والعقل، وspirit.Ayurvedic، خطة تنطوي على النظام الغذائي، والتطهير، الأدوية العشبية، واليوغا، والتأمل، وممارسة، والتدليك.
يمكن علاج الطب الهندي القديم مرض مزمن في الكلى؟
ليس هناك جمع التاريخ الذي يمكن أن تثبت كفاءة الطب الهندي القديم لمرضى الكلى المزمن لديهم disease.Some تحسن بعد إجراء العلاج. ومع ذلك، قد يكون بعض المرضى لا تظهر أي تحسن. كما يدعو هذا العلاج على نمط حياة صحي، وسوف تجلب بالتأكيد بعض الفوائد الصحية للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة. لكن، وكما أنسجة الكلى يعانون من ضعف بشدة ونخرية، هذا العلاج وحده لا يكفي لعكس الفشل الكلوي وعلاج أمراض الكلى المزمنة.
بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض المخاوف مع استخدام الطب الهندي القديم.
* تم العثور على بعض الأدوية العشبية لاحتواء الرصاص والزئبق، و / أو الزرنيخ عند مستويات يمكن أن تكون ضارة.
* بعض المنتجات العشبية وقد الكلوي، ويمكن أن تضر الكلى.
* نقص في الأبحاث موجود على فعالية وسلامة، والآثار الجانبية، وتفاعلات العقاقير المحتملة للمنتجات العشبية الايورفيدا.
نظرا للمخاوف من الطب الهندي القديم، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة أبدا استخدام الدواء دون استشارة طبيب المهنية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق