احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS والألم الجناح


يمكن ألم الخاصرة تكون علامة على مرض في الكلى. كما يتطور تدريجيا FSGS، سوف تظهر بعض الأعراض تدريجيا وألم الخاصرة هي واحدة من بينها.

لماذا يشعر المرضى الذين يعانون من الألم الجناح FSGS؟

ويرتبط ذلك إلى موقع الكلى. ألم الخاصرة في المرضى الذين يعانون عادة FSGS ويتسبب عن طريق الكلى والذي يقع بالقرب من منتصف الظهر، أسفل القفص الصدري، واحدة على كل جانب من العمود الفقري. عندما تلف الكلى، والمرضى قد يشعر آلام الظهر وآلام الجناح أو آلام في المعدة، نظرا لمواقع الكلى.

وبالتالي، للتعامل مع الألم الناجم عن مرض الكلى، والمفتاح هو لإصلاح الكلى التالفة. طرق عديدة تهدف إلى إدارة أفضل الكلى، والتي سوف تساعد المرضى FSGS الكثير.

كيفية تخفيف الألم لدى مرضى الجناح FSGS؟

وهنا بعض العلاجات والطرق الطبيعية التي تساعد على التخفيف من الألم الجناح. ابدأ القراءة ونأمل المعلومات هي مفيدة لك.

تدليك

التدليك يؤثر على نشاط بعض الجينات، والحد من التهاب في العضلات مباشرة - نفس النتيجة كنت أحصل من تناول الأسبرين أو الإيبوبروفين - وتعزيز قدرتها على التعافي من الألم المزمن.

طب الأعشاب الصيني

الادوية العشبية الصينية يستخدم الأعشاب المختلفة، والنباتات والفواكه والأوراق وغيرها لتخفيف الأمراض المزمنة المختلفة. بعض الأعشاب محددة تساعد في تخفيف الألم الجناح، آلام الظهر، بشكل طبيعي دون آثار جانبية.

وقد أنشئت طب الأعشاب الصينية أكثر من 3.000 سنة وهو أكثر أمانا، مقارنة مع العلاجات الكيماوية أو الأدوية.

العلاج المناعي

العلاج المناعي هو العلاج البيولوجي الذي لا تخفيف الألم الجناح مباشرة. ومع ذلك، فإنه يساعد على إعادة بناء النظام المناعي للمرضى التالفة FSGS ويستخدم النظام الجديد المناعي لمحاربة المرض. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد عكس بعض الاضرار وتحسين وظائف الكلى الكلى. فإنه يساعد على التحكم في الألم عن طريق الجناح إدارة أفضل حالة الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق