احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي للكيس الكلى مجمع

العلاج الطبيعي للكيس الكلى مجمع

ويمكن تقسيم الكيس الكيس الكلوي الكلوي في الكيس الكلوي بسيطة ومعقدة. إذا كنت تشخيص مع كيسة الكلوي معقدة، يجب أن تأخذ على محمل الجد أكثر لأنه قد يكون cancer.How لعلاج الكيس الكلوي المعقدة؟ هل هناك علاج طبيعي للكيسة الكلى المعقدة؟

كيفية معرفة إذا كان لديك كيس الكلى بسيطة أو معقدة؟

* يتم تعبئة الكيس الكلوي البسيط مع بطانة liquid.The أو جدار الكيس رقيقة جدا وليس لديه مخالفات في الكيس الكلى it.A بسيطة لا يوجد لديه خطر أن تصبح سرطان الكلى. في معظم الحالات، كيسة الكلوي بسيطة لا تسبب ضررا للجسم. لكن في بعض الأحيان قد يسبب آلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم ومشاكل أخرى إذا كان الكيس تصبح كبيرة جدا.

* كيس يحتوي المجمع الكلوي غير النظامية بطانة الكيس وقد تظهر شكل غير منتظم والداخلية كيس يحتوي structure.The septations العديد من الجدران التي هي داخل الكيس. كيسة الكلى يحتوي المجمع على مخاطر تتراوح بين 13٪ إلى 90٪ لكونها سرطان الكلى. (هنا يمكنك الحصول على معلومات مفصلة عن أعراض كيسة الكلى المعقدة)

العلاج الطبيعي للكيسة معقدة الكلوي

إذا كنت تشخيص مع كيسة الكلى بسيطة، تحتاج أي علاج إلا إذا كان الكيس يوسع باستمرار أو كنت تعاني من بعض المضايقات. ومع ذلك، إذا كنت تشخيص مع كيسة الكلوي معقدة، يجب عليك الحصول على العلاج في الوقت المناسب لفي حالة يصبح على درجة cancer.Based الفشل الكلوي، ما إذا كان الكيس هو سرطان الخ، ومجموعة متنوعة من العلاجات لعلاج اعتماد الكيس الكلوي المعقدة. ويشيع استخدام منظار البطن ومفتوحة جراحة لعلاج الكيس، ولكن يمكن أن يعاني المرضى كثيرا، وأيضا الكيس من المحتمل جدا ان الانتكاس بعد الجراحة.

هنا يقترح العلاج الطبيعي لعلاج الكيس الكلوي المعقدة والذي يعرف باسم يتم إنشاء مايكرو الصينية العلاج الطب Osmotherapy.This على الطب الصيني التقليدي وتجمع بين الحديث المتقدم أيضا together.This تقنية العلاج الطبي يمكن تقليص الخراجات بطريقة لطيفة و ثم يتقلص تدريجيا كيسة الموسع.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق