احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كنت تفعل مع غسيل الكلى الكرياتينين 9، ماذا عن نوعية الحياة

إذا كنت تفعل مع غسيل الكلى الكرياتينين 9، ماذا عن نوعية الحياة

إذا كان المرضى غسيل الكلى مع القيام الكرياتينين 9 يمكن، لا يزال لديهم نوعية الحياة؟ عندما يتطور مرض الكلى إلى مرحلة متقدمة، سيتم أوصت غسيل الكلى من قبل الأطباء قريبا. بعد كل شيء، لا أحد يريد لتجربة غسيل الكلى أو لعملية زرع كلية. الآن دعونا يكون لدينا فهم المزيد عن غسيل الكلى.

الكرياتينين 9 هو أيضا أعلى بكثير من مستوى الكرياتينين الطبيعي، وأيضا الكرياتينين 9 يمكن أن تقول لنا الشرط وقد وضعت بالفعل مرض الكلى نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)، والمرحلة الأخيرة من مرض الكلى المزمن. وبصفة عامة، والمرضى بحاجة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لتجربة غسيل الكلى أو لعملية زرع كلية للحفاظ على حياتهم كما كلاهم ما يقرب من لا يعمل. ولكن ينبغي أن مرضى الكلى نعلم أن الحاجة إلى غسيل الكلى لا يوجد لديه علاقة مباشرة مع مستوى الكرياتينين النقي. إذا الكرياتينين المرضى الذين يعانون من 9 تبدأ معاناة بعض الأعراض واضحة مثل القيء والغثيان وفقدان الشهية، وصعوبة التنفس، وذمة شديدة، وذمة رئوية وغيرها، وينبغي بعد ذلك أن تبدأ الغسيل الكلوي. ثم ما هي إيجابيات وسلبيات غسيل الكلى؟

على الرغم من غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 9 و غيرها من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة انخفاض مستويات الكرياتينين المرضى وتخفيف بعض الأعراض إلى حد ما، قد يكون بعض مرضى غسيل الكلى يعانون من مضاعفات غسيل الكلى، مثل الصداع، وانخفاض ضغط الدم، ألم في الساق، تشنج العضلات، ومشاكل في النوم، الغثيان والقيء وغيرها، والتي يمكن أن نستبعد نوعية الحياة إلى حد ما. في حين أن بعض المرضى يعانون غسيل الكلى أقل.

بعد كل شيء، غسيل الكلى ليست طريقة طويلة الأجل لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ذلك لأن غسيل الكلى يمكن أن تفعل شيئا لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. مع غسيل الكلى ويمضي، وظائف الكلى ينخفض ​​تدريجيا. عندما الكلى لا تعمل ما يقرب، وزرع الكلى تصبح الخيار الاخير.

في الوقت الحاضر، مرضى غسيل الكلى أكثر وأكثر تبدأ في تقرر وقف غسيل الكلى. يمكن في حين أن استخدام معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، يجعل من الممكن ما دام ظائف الكلى التعزيز لحوالي 30. يمكن للأثر المعالجة من الأفضل لو مرضى غسيل الكلى لا تزال لديها بعض كمية البول معينة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية، ورحب لك ترك رسالة لنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق