احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لكيسات الكلى وموه الكلية

العلاج الطبيعي لكيسات الكلى وموه الكلية

كيفية علاج الخراجات الكلى وموه الكلية بشكل طبيعي؟ موه الكلية هو حالة طبية تتميز انتفاخ في الكلى بسبب تراكم البول التي لا يمكن اجلاؤهم من خلال المثانة. بصفة عامة، هناك حاجة إلى أي علاج خاص للكيسات الكلى بسيطة، ولكن مرض تكيس الكلى هو مرض وراثي مثل هذه التي تتميز الخراجات الكلى متعددة المتزايد على الكلى.

حصوات الكلى هي المضاعفات شيوعا لمرض الكلى المتعدد الكيسات، بينما حصى الكلى هي آخر مركز دراسات الوحدة العربية المشتركة لموه الكلية في كل من الرجال والنساء. حصى الكلى هي الحجارة الصغيرة التي تتكون من مختلف المواد التي تشكل في الكلى. يمكن في بعض الأحيان يسافرون للخروج من الكلى والحالب إلى حيث يمكن أن تسد تدفق البول. بالطبع هناك بعض الأسباب الأخرى يمكن أن يسبب موه الكلية. يمكن لطبيبك اقول لكم ما اذا موه الكلية لديه علاقة مع كيسات الكلى.

العلاج لموه الكلية ينطوي تخفيف الضغط على الكلى وإزالة أي انسداد في تدفق البول. إذا كان قد تم بالفعل وظائف الكلى طبيعية تضررت، قد تكون هناك حاجة مزيد من العلاج مثل المضادات الحيوية لالتهابات متكررة أو أنبوب فغر الكلية مؤقتة أو دائمة لتصريف الكلى بانتظام، وإذا كان بحاجة إلى علاج، ثم بصرف النظر عن الجراحة، وعدم وجود الأدوية الغربية يمكن أن يتقلص هذه الخراجات الكلى.

ويشيع استخدام الصينية الصغيرة للمساعدة في معالجة تناضحية الطب تقليص الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكن بالمقارنة مع الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، يتم تحسين كفاءة الأدوية ويتم تجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي، وهذا هو لأنه يتم استخدام مايكرو الطب الصيني معالجة تناضحية خارجيا. مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية تلعب سلسلة من المهام التي كتبها تتخلل في الكلى.

إذا كانت وظيفة الكلى ضعف يبدو، فإن أهم شيء أصبح منع خاسرة وظائف الكلى، والتي يمكن أن تساعد في تجنب الفشل الكلوي المزمن وغسيل الكلى. الآن وقد أثار تطبيق معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، على الخراجات الكلى وأمراض الكلى المتعدد الكيسات الاهتمام أكثر وأكثر من العالم كله.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق