احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب كبيبات الكلى: الكرياتينين ترتفع إلى 2 بعد زرع الكلى


التهاب كبيبات الكلى هو الكلى condition.If التدريجي تفشل في العمل، وسوف يكون زرع الكلى required.Fortunately، إذا تم زرع جيدا، وسوف يساعد المرضى العودة إلى life.However طبيعي، في بعض الحالات، فإن المرضى قد يعانون ارتفاع الكرياتينين بعد زرع لماذا لا ارتفاع الكرياتينين إلى 2 بعد زرع الكلى في التهاب كبيبات الكلى؟ هل تشير إلى أي حالة خطيرة؟ زيادة الكرياتينين يعزى أساسا إلى الأسباب المحتملة التالية.

الرفض الكلى

الرفض الكلى هو سبب هام من الكرياتينين زيادة بعد Transplant.It الكلى قد تحدث بعد عدة أيام يمكن أن تخفض بعد زرع أو سنوات رفض later.The باستخدام الكلى الرفض الكلى donor.If المتطابقة لا يمكن أن تتضاءل، فإنه يمكن أن يسبب فشل طعم خيفي .

تكرار التهاب كبيبات الكلى

معدل تكرار حدوث التهاب كبيبات الكلى إلى كلية جديدة عالية جدا. يحدث التهاب كبيبات الكلى عندما يهاجم الجهاز المناعي غير طبيعية يتم تنفيذ tissues.When الكلى صحي زرع الكلى، يتم استبدال الكلى المريضة مع الكلى صحي، ولكن الخلل المناعي لا يمكن أن يكون corrected.As نتيجة لذلك، فإن نظام المناعة غير طبيعي مهاجمة الكلى جديدة مرة أخرى، مما أدى إلى طعم خيفي failure.When تفشل الكلى الجديدة لتعمل بشكل طبيعي، وسوف يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين.

عدوى

عدوى تحدث عادة بعد زرع الكلى، وربما يكون واحدا من أسباب مرض الكلى ارتفاع creatinine.Long الأجل يمكن أن تضعف مناعة significantly.Meanwhile المرضى، والمرضى الذين لديهم لاستخدام جرعة كبيرة من الأدوية المثبطة للمناعة والتي يمكن أن يضعف حصانتهم. وهكذا، فإن المرضى الذين هم عرضة جدا للعدوى infections.Serious قد يسبب مشكلة في الكلى وتسبب انخفاض وظيفة الكلى، مما يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين.

زيادة مستوى الكرياتينين كما الكلوي وظيفة declines.Creatinine 2 يعني أن الكلى لم تضعف حتى يتم اعتماد seriously.If علاج العدوانية، فإن وظيفة الكلى وقف التدهور. كما هو الكرياتينين مرتفعة بسبب عوامل متعددة، فمن المهم معرفة الأسباب عندما كنت تعاني من مشكلة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق