احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى: ما هو نوع من تمارين داخلي السليم


التمرين هو من أهمية كبيرة بالنسبة للأشخاص على غسيل الكلى، كما أنه يمكن تعزيز أسلوب حياة أكثر صحة. عندما يكون الطقس غير مناسب لإجراء تدريبات في الهواء الطلق، يمكن للمريض القيام بتمارين داخلي السليم على النحو التالي. 

1. تمدد 

انها مناسبة لكثير من الناس على غسيل الكلى. فإنها يمكن أن تفعل ذلك في أي مكان ولا تحتاج إلى معدات خاصة تجريب. عموما، وتمتد يمكن القيام به قبل ممارسة للمساعدة في عملية الاحماء العضلات، أو بعد ذلك لمساعدة الجسم الرياح إلى أسفل. يمكنك استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لأنواع آمنة من التمدد وفقا لحالتك. 

2. رفع الأوزان الخفيفة 

مناقشة مع الطبيب قبل البدء في هذا النشاط. يمكن رفع الأوزان الخفيفة تساعد على تحسين تدفق الدم، وبناء العضلات ومساعدة الناس تصبح أقوى. يمكنك أن تفعل هذا التمرين في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية المحلية بعد الحصول على إذن الطبيب. 

3. القلب والتدريبات 

هذه التمارين مهمة لمرضى غسيل الكلى لأنها تعود بالنفع على القلب. يمكن للناس أن هرول في مكان للحصول على معدل ضربات القلب حتى. المشي صعودا ونزولا على الدرج هو أيضا مناسبة. 

4. الألعاب الجمبازية 

هذه التمارين يمكن أن تساعد في تعزيز وتحسين مرونة الجسم. أنها يمكن أن تضاف إلى جانب الروتين التمدد. ويمكن أن تشمل تمارين رياضية أشكال مثل الجلوس وشكا، ودفع الناشئة، سحب الناشئة، والرافعات والقفز، والانخفاضات، القرفصاء، الخ 

وهناك عدد من التمارين في الأماكن المغلقة أن الناس على غسيل الكلى يمكن القيام به. استشارة الطبيب أمر ضروري جدا قبل البدء في أي خطة من ممارسة الرياضة. لدينا خبراء الانترنت متاحة للرد على سؤالك أيضا. لا تتردد في التحدث معهم إذا كان لديك أي شك حول علاج غسيل الكلى. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق