احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف المرضى متلازمة الكلوية لديهم شارب طعن الألم في المعدة

سوف المرضى متلازمة الكلوية لديهم شارب طعن الألم في المعدة

والمرضى الذين لديهم متلازمة الكلوية طعن الألم الحاد في المعدة؟ مما لا شك فيه. ألم حاد طعن في متاعب المعدة الناس كثيرا، ويؤثر على نوعية حياتهم. في المحتوى التالي، وسوف تتعلم حول طريقة طبيعية لتخفيف ألم حاد في المعدة طعن والعلاج الأكثر فعالية لمتلازمة الكلوية.

وبصفة عامة، والمرضى متلازمة الكلوية يكن لديك طعن الألم الحاد في المعدة. ولكن التورم هو عرض من أعراض مشتركة من متلازمة الكلوية، واحتباس الماء في المعدة ومن المرجح أن يحدث. بمجرد حدوث خلل فى وظائف الكلى، وسوف السموم بكثير في الجسم تنشيط الجهاز الهضمي، كل هذا يمكن أن يسبب بعض المضايقات في المعدة، لكنها ليست خطيرة بما يكفي لتسبب الألم طعن حاد في المعدة. إذا كنت تعاني من ذلك، ونحن ننصح أن تفعل فحص مفصل لمعدتك.

إذا كان المرضى متلازمة الكلوية تعاني من ألم حاد في المعدة طعن، فإنها يمكن أن محاولة الطرق التالية للتخفيف من ذلك:

● جعل بعض الشاي العشبية مع مستخلص النعناع. النعناع يهدئ العضلات في المعدة مما يسمح لجسمك بسهولة ودون ألم أكثر هضم الطعام.

● لا بأس أن وضع مجالات أخرى من حياتك في الانتظار عندما كنت ليس على ما يرام. كنت بحاجة للراحة خصوصا إذا كنت في نهاية المطاف القيء أو الإسهال جنبا إلى جنب مع وجود آلام في المعدة الخاصة بك.

● وضع وسادة التدفئة على معدتك حتى يتسنى للحرارة يمكن أن تخفف الألم بعيدا. إذا لم يكن لديك وسادة التدفئة، ثم أخذ حمام دافئ لمحاولة الاسترخاء معدتك.

● تجنب الأطعمة التي يمكن أن تؤدي إلى آلام المعدة. على سبيل المثال، انتقل الأطعمة التي هي حار أو الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الدهون. يمكن أن الكافيين والكحول والمشروبات الغازية أيضا تفاقم معدتك.

وهناك عدة أنواع من متلازمة الكلوية. هل تعرف أي نوع من متلازمة الكلوية كنت تعاني؟ واحد آخر لديه أحوال الطقس المختلفة. أهم شيء بالنسبة للمرضى متلازمة الكلوية هو لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، إلا من خلال هذا، يمكن للمرضى حفظ الكلى الخاصة بهم ومنع غسيل الكلى وزرع الكلى. أصبح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بالفعل علاج فعال لمتلازمة الكلوية خندق. إذا كنت تريد معرفة المزيد أو لديك لم يتم العثور على ما تريد هنا، يمكنك استشارة خبراء على الانترنت على مربع خدمة، وهذه الخدمة مجانية، أو يمكنك ترك لنا رسالة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق