احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التعب والإرهاق بعد لغسيل الكلى مع CKD المرحلة 5

التعب والإرهاق بعد لغسيل الكلى مع CKD المرحلة 5

وكثيرا ما لاحظت التعب والإرهاق بعد لغسيل الكلى. هذا العرض هو أكثر من المحتمل أن يحدث في المرضى الذين يعانون من كد stage5 وهو الفشل الكلوي المتقدم المرحلة. وكان باحثون يابانيون 788 مرضى غسيل الكلى ملء استبيان التعب، ووجدت أن حوالي 16 في المئة منهم كان على درجة عالية التعب.

التعب والإرهاق

التعب ونوعية الحياة التعب تأثير المريض ويزيد من خطر الحوادث القلبية الوعائية ويؤثر سلبا على البقاء على قيد الحياة. هناك بعض الأدلة على أن التمرينات الرياضية قد تحسن إلى حد كبير التعب في مرضى غسيل الكلى. ومع ذلك، كنت اقترح التحدث مع طبيبك والحصول على تأكيد من له أو لها.

غسيل الكلى، والتعب والإرهاق

هناك العديد من العوامل يمكن أن تكون مسؤولة عن التعب والإرهاق في المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى. وهنا بعض الأسباب الشائعة للنظر فيها.

انخفاض ضغط الدم

انخفاض ضغط الدم هو الشائع أن نرى في المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى، بوصفها من الآثار الجانبية لغسيل الكلى. غسيل الكلى يمكن إزالة المياه الزائدة والفضلات من الدم في وقت قصير، والتي قد تتسبب في تغيير في نظام الدورة الدموية، مما تسبب في شعور مختلف المرضى، مثل التعب والإرهاق.

تلف الكلى

الألم، والتعب والإرهاق هي الأعراض المرتبطة عادة مع الفشل الكلوي وكد stage5CKD. عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، وهناك العديد من وظيفة سوف تذهب بعيدا. وتشارك الكلى مع إنتاج خلايا الدم الحمراء. عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، فإن ضيق في خلايا الدم الحمراء يسبب فقر الدم الكلوي. التعب هو أكثر الأعراض البارزة من فقر الدم.

كيفية إدارة التعب والارهاق بعد غسيل الكلى؟

العديد من الطرق تساعد على التخفيف من أعراض التعب والارهاق بعد غسيل الكلى.

- كنت اقترح أن أتحدث أكثر مع الطبيب أو مقدم الرعاية الصحية. قبل أن تتخذ غسيل الكلى، وعليك أن تسأل طبيبك لإجراء التشخيص الدقيق، والتي يمكن أن تساعد في تجنب بعض الآثار الجانبية لغسيل الكلى.

- شيء آخر يجب أن نلاحظه هو أن غسيل الكلى هو السبب الكامن وراء. وبالتالي، وكيفية التخلص من غسيل الكلى سيكون مفتاح. واقترح لك للبحث عن مزيد من العلاج، مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، طب الأعشاب الصينية، والتي يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى وتقليل تردد من غسيل الكلى. أي مساعدة، يرجى ترك رسالة أدناه او البريد الالكتروني kidneyask@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق