احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم المستحثة علاج الفشل الكلوي

ارتفاع ضغط الدم المستحثة علاج الفشل الكلوي

الكلى تلعب دورا هاما في تنظيم ضغط الدم. في المقابل، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم يؤثر على بنية الكلى الطبيعية وتؤدي إلى مرض مزمن في الكلى (كد). في نهاية المطاف، الفشل الكلوي قد occur.What هو ارتفاع ضغط الدم الناجم عن العلاج الفشل الكلوي؟

كيف ارتفاع ضغط الدم يسبب الفشل الكلوي؟

ارتفاع ضغط الدم يجعل القلب العمل بجدية أكبر، وبمرور الوقت، يمكن أن يتلف الاوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم. إذا تلف الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، وسوف تفشل لإزالة النفايات والسوائل الزائدة من مستويات body.High من السموم والنفايات يمكن أن يؤدي إلى عدد لا يحصى من الوقت problems.Over، أكثر وأكثر صحية النيفرون هي ضعف ونخرية ، مما أدى إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. ارتفاع ضغط الدم هو واحد من الأسباب الرئيسية المؤدية إلى الفشل الكلوي، وتسمى أيضا الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

ارتفاع ضغط الدم الناجم عن العلاج الفشل الكلوي

زرع الكلى وغسيل الكلى خياران العلاج الرئيسي لارتفاع ضغط الدم الناجم الكلوي العام failure.Every، وارتفاع ضغط الدم يسبب أكثر من 25،000 حالة جديدة من حالات الفشل الكلوي في الولايات المتحدة. ومع ذلك، وبمجرد أن المرضى بدء العلاج غسيل الكلى، سيتم تغيير حياتهم سوف dramatically.They وقتا أقل تتردد في التعامل مع القضايا الشخصية.

ارتفاع ضغط الدم الناجم عن العلاج الفشل الكلوي عدا غسيل الكلى وزرع الكلى

ويرجع ذلك إلى عيوب زرع الكلى وغسيل الكلى، والمرضى الذين يتوقون للعثور على علاج بديل لارتفاع ضغط الدم الناجم عن العلاج الفشل الكلوي.

كما ذكر أعلاه، التي يسببها الفشل الكلوي هو ارتفاع ضغط الدم ويرجع ذلك إلى ضعف الأوعية الدموية الصغيرة في kidneys.To علاج هذا المرض بفعالية وبشكل أساسي، فإن الهدف من العلاج هو مبدأ لاستعادة الأوعية الدموية ضعف وتحسين وظائف الكلى.

يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تساعد تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لاستعادة الأوعية الدموية ضعف في الكلى. مرة واحدة يتم استعادة بنية الكلى بشكل جيد، سوف الكلى تكون قادرة على العمل بشكل أفضل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق