احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زيت السمك ومتلازمة الكلوية عند الأطفال

زيت السمك ومتلازمة الكلوية عند الأطفال

هناك شرط الغذائية الصارمة لمتلازمة الكلوية عند الأطفال. وزيت السمك يكون خيارا جيدا؟ الآن دعونا تجد الجواب معا.

إلى درجة معينة، يمكن أن زيت السمك يحقق بعض الفوائد للأشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية عند الأطفال. يمكن لمستويات الدهون الثلاثية العالية تكون الأعراض الشائعة لمتلازمة الكلوية، وإذا كان طفلك يعاني من ذلك، يمكن أن زيت السمك يساعد على خفض ضغط الدم أو مستويات الدهون الثلاثية. أنها قد تقلل من هذه المستويات بنسبة 20 إلى 50٪. وتشير الأدلة العلمية أن زيت السمك لا حقا تخفيض الدهون الثلاثية العالية، ويبدو أيضا للمساعدة على منع أمراض القلب والسكتة الدماغية عندما تؤخذ في المبالغ الموصى بها. ومن المفارقات، مع الكثير من زيت السمك يمكن أن تزيد في الواقع من خطر السكتة الدماغية.

هشاشة العظام يمكن أن تصبح الآثار الجانبية شيوعا من عقاقير الستيرويد تستخدم عادة لعلاج متلازمة الكلوية عند الأطفال. تناول زيت السمك وحده أو بالاشتراك مع الكالسيوم وزيت زهرة الربيع المسائية يبدو أن يتباطأ معدل فقدان العظام وزيادة كثافة العظام في عظم الفخذ (عظم الفخذ) والعمود الفقري.

على الرغم من زيت السمك يمكن أن يكون مفيدا للمرضى متلازمة الكلوية، وهذا لا يعني أنه يمكن علاج متلازمة الكلوية عند الأطفال. كما أن النظام الغذائي لمتلازمة الكلوية عند الأطفال، وليس هناك لا يسمح لبعض المرضى لشراء الطعام، وذلك يعتمد على حالة معينة. أما بالنسبة للعلاج، يوصي الخبراء مايكرو الطب الصيني Osmotherapy نظرا لسلامة وكفاءة. هذا العلاج يحتاج المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية على الاستلقاء على السرير لأنها تستخدم خارجيا. سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة شرع الأدوية العشبية الصينية التي تأتي من الطبيعة تحت أسفل الظهر من المرضى، ثم مع مساعدة من جهاز التناضح، والأدوية العشبية الصينية البدء في العمل من خلال تتخلل في الجلد والوصول مباشرة إلى الكلى. وسيتم اختيار الأدوية العشبية الصينية مختلفة وفقا لأعراض مختلفة وأنواع مختلفة من متلازمة الكلوية عند الأطفال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق