احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين 2.1 وبطبيعة الحال

http://kidneyservice.blogspot.com/2013/05/how-to-lower-high-creatinine-level-21.html

الكرياتينين هو المنتجات من النشاط العضلي. عادة، قد ارتفاع مستوى الكرياتينين تشير إلى تلف الكلى، إذا أنها تستمر لفترة طويلة. كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين 2.1 وبطبيعة الحال؟

لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي، وعلينا أن نجد السبب الجذري لذلك. كأفراد المختلفة لديها حالة مختلفة، وعلاجات لخفض الكرياتينين هو أيضا متغير. إذا كنت في حاجة إلى اقتراحات الشخصية، يمكنك مشاركة قصة طبية لkidneyask@hotmail.com وانتظر الرد خلال 48 ساعة.

الكلى والكرياتينين
الكرياتينين هو الانهيار المنتجات من النشاط العضلي، والتي يمكن إزالتها من الدم عن طريق الكلى صحي. عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، والكرياتينين تتراكم في الدم، مما يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين. عادة، ومستوى الكرياتينين يرفع مرة واحدة، وهناك على الأقل 50٪ من وظائف الكلى قد ذهبت بالفعل بعيدا.

انخفاض مستوى الكرياتينين 2.1
ويقترح الادوية العشبية الصينية لأنه يساعد على إصلاح أنسجة الكلى التالفة وتحديث قدرة-علاج النفس من خلايا الكلى التالفة. عندما يمكن تحسين وظائف الكلى، سيتم تصفية الكرياتينين بشكل طبيعي.
ومع ذلك، فإن طب الأعشاب الصينية ليست ثابتة. فإن صيغة العشبية تتغير وفقا للظروف الطبية الخاصة بك. الأعشاب للمريض يعانون من مرض الكلى يهدف عادة في:
- التخفيف من أعراض
- إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى
- منع حدوث مضاعفات من مرض الكلى
- تعويض عن الآثار الجانبية للأدوية الكيميائية الأخرى والعلاجات، مثل المنشطات وغسيل الكلى.
لمزيد من المساعدة، يمكنك ترك رسالة أدناه او البريد الالكتروني kidneyask@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق