احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع مع FSGS وGFR 32

متوسط ​​العمر المتوقع مع FSGS وGFR 32

ما هو العمر المتوقع مع FSGS؟ ذلك يعتمد على عوامل كثيرة. وظيفة الكلى هو العنصر الرئيسي الذي يؤثر على العمر المتوقع مع أمراض الكلى. متى يمكن للمريض مع FSGS العيش مع GFR 32؟

متوسط ​​العمر المتوقع مع FSGS وGFR 32

فقط أن تخبرني تشخيص الإصابة بأمراض الكلى وGFR لا يكفي لتقدير المحتملين متوسط ​​العمر المتوقع. الاستماع، وأنا غير قادر أن أقول لك وضعك دون مختبرات المحدثة. إذا كان لديك تقرير طبي بك في متناول اليد أو مزيد من التفاصيل حول وصف حالة طبية خاصة بك، يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني لي kidneyask@hotmail.com أو يمكنك التحدث فقط عن الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مباشرة. ومع ذلك، يمكنك أن تجد العوامل المشتركة التي تؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع والاقتراحات من إطالة عمر FSGS.

العوامل المرتبطة مع متوسط ​​العمر المتوقع في FSGS

ويمكن إشراك العديد من العوامل في هذا الموضوع. وهنا بعض العناصر للحصول على معلومات الخاصة بك.

- صحي شامل حالة

- وظائف الكلى (GFR 32 يعني وظائف الكلى الخاصة بك هي حوالي 30٪ مما يدل على كد stage4 - وجود انخفاض وظائف الكلى المتقدمة)

- عادات المعيشة

- إدارة العاطفة

كيفية إطالة العمر المتوقع؟

- تحسين حالة صحية جيدة بشكل عام. وهذا يتطلب المرضى التحدث مع طبيبك ومنع أو السيطرة على المضاعفات، مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، القلب مشكلة غيرها، والتي قد تزيد من خطر لتقصير متوسط ​​العمر المتوقع. العديد من المرضى الذين يعانون من FSGS توفي من مضاعفات، وليس مرض الكلى نفسها.

- اختر العلاج المناسب. هناك العديد من العلاجات لFSGS، ومع ذلك، إذا لم تتمكن من العثور على العلاج المناسب في الوقت المناسب، كنت قد يغيب عن أفضل وقت وفرصة لعكس الضرر الكلى الخاصة بك. واقترح العلاجات التي يمكن أن تساعد في إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية الخ

- الحياة الصحية يساعد على الحد من المخاطر لتفاقم الفشل الكلوي، والتي يمكن أن تساعد في إطالة متوسط ​​العمر المتوقع. اتخاذ نظام غذائي معين، وتجنب التدخين والكحول. وبالإضافة إلى ذلك، وتدريب نفسك وتطويرها قلب قوي وإدارة جيدة العاطفة الخاص بك.

طالما أن الطبيب يعرف كل من الظروف الطبية الخاصة بك، ويمكن انه أو انها تعطيك تقدير المدة التي يمكن أن يعيش. إذا كنت ترغب في تقدير عمر مع FSGS، يمكنك ترك رسالة أدناه وتتوقع الحصول على رد في غضون 48 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق