احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وبطبيعة الحال السفلى مرتفعة الكرياتينين: مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

وبطبيعة الحال السفلى مرتفعة الكرياتينين: مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

كثير من الناس يهتمون كيفية خفض مستويات الكرياتينين الكثير، إذا كانوا قليلا بخيبة أمل في الادوية الغربية، قد الطب الصيني تقديمهم آمالا جديدة.

حصى الكلى، والتهابات المسالك البولية، وأمراض الكلى، وارتفاع ضغط الدم، أكثر من استهلاك اللحوم الحمراء وبعض العوامل الأخرى يمكن أن يسبب ارتفاع مستويات الكرياتينين. إذا ما هو سبب ارتفاع الكرياتينين الخاص بك عن طريق تلف الكلى، وسوف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تصبح لديك خيار علاجي آخر.

فمن السهل بالنسبة لنا أن نفهم أن ما دام يتم إصلاح تلف الكلى ويمكن تعزيز وظيفة الكلى، ومستوى الكرياتينين تذهب بشكل طبيعي مرة أخرى إلى المستويات العادية، وهذا هو لأن الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى لإزالة النفايات والسموم من الجسم. بينما الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مثل هذا العلاج الطبيعي التي يمكن أن تساعد الناس مع ارتفاع مستويات الكرياتينين تحقيق ذلك.

ويستند الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. يمكن للناس أن تجد معلومات مفصلة عن كيفية عمل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy وأنواع من الوظائف ويمكن أن تلعب. بعد قراءتها، وسوف تجد لا يهدف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في خفض مستويات الكرياتينين، ولكن إصلاح تلف الكلى، وتعزيز وظيفة الكلى.

والكرياتينين هو مجرد علامة على تلف الكلى. ويحذر الخبراء من هؤلاء المرضى مع مستوى الكرياتينين ولكن لا تظهر أعراض واضحة أن مستوى الكرياتينين لن تزيد حتى تم فقدان 40-50٪ من وظائف الكلى. وذلك بغض النظر عما إذا كانت هناك أعراض واضحة أم لا، ومستوى الكرياتينين هو ما يكفي لإثارة انتباه المرضى.

إذا كنت تبحث عن العلاج الطبيعي لمستواك الكرياتينين، من أجل تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يستحق أن يكون علمت عنه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق