احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات وحبوب منع الحمل الحالية لدليل المفاتيح العامة



مرض تكيس الكلى يتطلب العلاج المبكر الذي يهدف إلى التعامل الأعراض وتحسين وظائف الكلى.

عملية جراحية
مع تطور PKD، قد تظهر أعراض مختلفة ومضاعفات خطيرة. ومن ثم، يمكن للطبيب أن تشير إلى عملية جراحية لإزالة الخراجات أكبر لتجنب المزيد من أضرار في الكلى. الجراحة هو مثل إبرة لثقب في الكلى، ثم مجردة السائل الكيسي من الخراجات، والاستفادة من هذه الجراحة هو إزالة الخراجات الكلى بسرعة.

المخدرات والأدوية
عندما الخراجات الكلى هي صغيرة، والأطباء عادة لا تفعل شيئا أو prescript بعض الأدوية للتخفيف من المضاعفات. على سبيل المثال، إذا كان المرضى تقديم ارتفاع ضغط الدم، فإن الأطباء تشير لهم إلى اتخاذ أدوية لارتفاع ضغط الدم.

زرع الكلى
بعد سنوات من غسيل الكلى، زرع الكلى لابد من وضعه في جدول الأعمال. عندما لا يمكنك ان تجعل البول أو مجرد جعل القليل من البول، وهذا العلاج هو ضروري جدا. إذا قمت بإيقاف غسيل الكلى في هذا الوقت، قد لا يكاد الحفاظ على الحياة الخاصة بك على مر الزمن.

غسيل الكلى
عندما تصبح كبيرة بما يكفي الخراجات الكلى ووظائف الكلى إسقاط حد كبير، فإن الأطباء تشير إلى أن المريض لتلقي غسيل الكلى للحفاظ على حياة طبيعية، خاصة عندما GFR هو أقل من 15.

المعالجين الصينية لا توحي للتعامل مع دليل المفاتيح العامة فقط استخدام العلاجات الغربية والمخدرات. من وجهة نظر الطب الصينى التقليدى، والمفتاح هو للسيطرة على الخراجات الكلى الكامنة وتحسين وظائف الكلى. يمكن أن الأعشاب تقليص الكيسات الكلوية بشكل طبيعي وإصلاح الكلى التالفة. ومع ذلك، فإن أقل ما يقال TCM يأخذ الآثار وببطء. خلال العلاج، إذا TCM المختلط والعلاجات الغربية معا، قد يكون عكس بعض الحالات من PKD. أي مساعدة، يمكنك الاتصال البريد الإلكتروني kidneyask@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق