احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني التخلص من البروتين في البول في FSGS

كيف يمكنني التخلص من البروتين في البول في FSGS

الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) هو اضطراب حيث كانت الكبيبات ملتهبة وscarred.It هو واحد من الأسباب الهامة للمتلازمة الكلوية التي تتميز عادة من قبل البروتين الثقيلة في urine.Protein في البول هو مسرع الرئيسية للالكلوي deterioration.If وظيفة من يتم ترك دون علاج، فإن المرضى تتطور إلى الفشل الكلوي في سنوات قليلة.

أسباب البروتين في البول في FSGS

في حالة طبيعية، يمكن للكبيبات الكلى في تصفية الدم. أنها تتكون من الشعيرات الدموية التي هي منوفذة والتي تسمح السوائل والأملاح، والمواد الصغيرة الأخرى في التدفق من خلال وينتهي في urine.But البروتينات هي كبيرة جدا لتمر من خلال الكبيبات.

في FSGS، وأصبحت الكبيبات التالفة بسبب الالتهاب وsarring من أنسجة الكلى. ونتيجة لذلك، يمكن أن البروتينات الصغيرة، مثل الالبيومينات تمر عن طريق الكلى في urine.One من الوظائف الهامة من البروتينات في الدم هو امتصاص السوائل للحفاظ على الغروانية pressure.Leakage ناضح من البروتين في البول يمكن أن تقلل من الضغط الاسموزي الغروانية. ونتيجة لذلك، فإن السوائل في الأوعية الدموية infilter إلى أنسجة، مما يؤدي إلى التورم.

كيف يمكنني التخلص من البروتين في البول في FSGS؟

، كما أن هناك مجموعة متنوعة من الأسباب من FSGS، ينبغي أن يركز العلاج أولا على تحديد الأسباب الكامنة وراء.

وتستخدم المنشطات الأكثر شيوعا لعلاج FSGS. إذا كانت الجرعة عالية بما فيه الكفاية ويستمر لفترة طويلة بما فيه الكفاية، فإن حالة تحسن في العديد من المرضى. ومع ذلك، فإن بعض المرضى لا يستجيب، وفي حالات أخرى، قد تكون تأثيرات جانبية مزعجة للغاية.

-صارمة السيطرة على ضغط الدم مع النظام الغذائي والأدوية يمكن أن تساعد FSGS السيطرة والحد من تدهور وظيفة الكلى.

ما سبق هي العلاجات العامة للFSGS. ويمكن أن يبطئ تطور المرض، ولكن ليست بعيدة enough.As المذكورة أعلاه، والبروتين في البول في FSGS ويرجع ذلك إلى انخفاض قيمة الكبيبات. ولذلك، فإن الهدف الأساسي من العلاج هو استعادة الكبيبات ضعف وتعزيز وظيفة الكلى. إذا يمكن استعادة الكبيبات بشكل جيد، وسوف تسيطر البروتين في البول تماما. لتحقيق هذا الهدف العلاج، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الموصى به للمرضى الذين يعانون من هذه الحالة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق