احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 FSGS مع البروتين الثقيلة في البول وتورم

المرحلة 3 FSGS مع البروتين الثقيلة في البول وتورم

FSGS هو اضطراب واردة مع التهاب وتندب من الكبيبات التي هي المرشحات في kidneys.In المرحلة 3 FSGS، يعانون من ضعف الكلى بشكل معتدل، مما أدى إلى البروتين في البول وتورم.

يمكن للمرشحات في الكليتين تماما مثل غربال مع ثقوب في sizes.They مختلف تحديد انتقائي النفايات من الجسم، ولكن جعل المواد المفيدة في الاحتفاظ الضرر blood.Any إلى غربال سيجعل الكلى تعمل بشكل كاف. في حالة الحق، والبروتينات هي كبيرة جدا لتسرب من خلال الثقوب على sieve.However، في FSGS، والمرشحات impaired.As نتيجة لذلك، سيتم تسريبه البروتين في البول، الزلال في المقام الأول.

الزلال في الدم وأعمال اسفنجة وأنه يمكن أن تعقد السوائل في الأوعية الدموية. ومع ذلك، يمكن فقدان الزلال خفض الغروانية التناضحي pressure.The السوائل في الأوعية الدموية وسوف infilter في الأنسجة، مما أدى إلى swelling.Due إلى الجاذبية، وتورم عادة يحدث في المقام الأول في الساقين والكاحل.

المرحلة 3 FSGS هو period.In حرجة للغاية هذه المرحلة، يعانون من ضعف الكلى باعتدال، بعض الأعراض يستخدم فقط العلاج العدوانية occur.If، وتلف الكلى يمكن عكسها.

ومع ذلك، في الادوية الغربية التقليدية، فقط بريدنيزون، سيكلوفوسفاميد وبعض الأدوية يمكن أن الأدوية used.These تخفيف الأعراض وإبطاء تطور المرض، لكنها أبعد ما تكون أكثر بما فيه الكفاية لوقف تطور المرض.

يمكن أن تكون مجهولة السبب FSGS أو الثانوية لظروف أخرى والسبب العام diseases.The من FSGS هو وسيلة immunological.It أن نظام المناعة الذي يحمي الجسم ضد المرض، ولكن يهاجم الخلايا والأنسجة السليمة في الجسم استجابة مناعية غير طبيعية يمكن أن يسبب mistake.The التهاب في الكلى تؤثر على وظيفة الكلى طبيعية.

لذلك، لوقف تطور المرحلة 3 FSGS وعلاج البروتين في البول وتورم في الأساس، فإن الهدف الأساسي من العلاج هو استعادة الجهاز المناعي واستعادة الكبيبات ضعف. والجمع بين العلاج من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية والعلاج المناعي هو العلاج الموصى به للمرضى الذين يعانون من هذه الحالة. يمكنك استشارة لنا أن نعرف كيف يمكن لهذه العلاجات لعلاج FSGS في التفاصيل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق