احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المضادات الحيوية ومتلازمة الكلوية

المضادات الحيوية ومتلازمة الكلوية

يمكن الجموع من اضطرابات تؤثر على وظيفة الكلى. واحدة من هذه علامة على حالة هي متلازمة الكلوية. هذه الأعراض تشمل بروتينية الزائدة، وتورم، وبروتين الدم المنخفض، وارتفاع الكوليسترول في الدم. هنا، نود أن نتحدث عن المضادات الحيوية ومتلازمة الكلوية.

ونظرا لتغير نظام المناعة في متلازمة الكلوية، المرضى هم عرضة للعدوى. الإصابة قد تعجل تطور مرض الكلى إذا لم يتم علاجها جيدا.

قد توصف المضادات الحيوية لمكافحة الالتهابات ولكن يمكن أن يسبب العديد من الآثار السلبية بما في ذلك تدهور تلف الكلى. تأخذ يتم تصفيتها المرضى الأدوية خارج الجسم عن طريق الكلى وتفرز في البول.

في NS، تفشل الكلى المريضة لتعمل بشكل صحيح. ولذلك فمن المهم أن تناقش مع الطبيب حول خيارات لمنع الآثار الجانبية من الأدوية والخيارات لمنع تلف الكلى من ذلك.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك خطوات يمكنك اتخاذها في المنزل لمنع المزيد من الضرر الكلى من المضادات الحيوية. وهي تشمل:

1. شرب عصير التوت البري كل يوم في حين أخذ هذا الدواء، كما أنه يساعد على طرد الكلى ومنع نمو البكتيريا في المسالك البولية التي يمكن أن تزيد من خطر ضعف في الكلى.

2. تقليص المواد التي يصعب على الكلى مثل الملح، والمشروبات على الكافيين والكحول.

3. لديك جهاز جيد لضغط الدم ومستويات السكر في الدم.

4. لا تأخذ عقار اسيتامينوفين (تايلينول بما في ذلك) وقاتل الألم.

5. الإقلاع عن التدخين. ممارسة لمدة 30 دقيقة على الأقل 3 مرات في الأسبوع. وبالإضافة إلى ذلك، تناول الأطعمة الصحية بما في ذلك الفواكه والخضروات الطازجة.

مرة واحدة أي تأثير الجانبية للمضادات الحيوية يحدث، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية استدعاء الطبيب في أقرب وقت ممكن. اذا كنت بحاجة الى مزيد من النصائح المجانية، يمكنك أيضا الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق