احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع مع مرض السكري والفشل الكلوي

متوسط ​​العمر المتوقع مع مرض السكري والفشل الكلوي

ما هو العمر المتوقع مع مرض السكري والفشل الكلوي؟ في المعلومات التالية، يتوقع منك لمعرفة المزيد عن مرض السكري والفشل الكلوي وكسب مزيد من الثقة لتحسين متوسط ​​العمر المتوقع الخاصة بك.

كيف يمكن للسكري أن يسبب الفشل الكلوي؟

مع مرض السكري، جرح في الأوعية الدموية الصغيرة في الجسم. عندما يصابون الأوعية الدموية في الكلى، يمكن أن الكليتين لا تنظيف الدم بشكل صحيح. تدريجيا تضعف وظائف الكلى. وحوالي 30٪ من المرضى الذين يعانون من داء السكري نوع 1 و10-40٪ من المصابين السكري من النوع 2 يعانون من الفشل الكلوي.

ما هو العمر المتوقع مع مرض السكري والفشل الكلوي؟

حسنا، لابد من القول أنه لا يوجد إجابة محددة لهذا الأسئلة. وذلك لأن هناك العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على النتيجة، مثل عمر المريض، وكيف حول السيطرة على نسبة السكر في الدم، وإذا كانت هناك بعض المضاعفات الأخرى للسكري، يتلقى المرضى العلاج، وما إلى ذلك لا يمكن لأحد أن يقول الجواب الدقيق للحياة المتوقع مع مرض السكري والفشل الكلوي. وبصفة عامة، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الناجم عن السكري تبدأ غسيل الكلى في وقت سابق من هؤلاء المرضى يعانون من الفشل الكلوي الناجم عن الظروف الأخرى. لأن مرض السكري يمكن أيضا أن يسبب بعض المضاعفات الأخرى مثل أمراض العين، ومرض الحمى وأمراض القلب والأمراض العصبية، وغيرها، ومتوسط ​​العمر المتوقع مع مرض السكري والفشل الكلوي يمكن أن تتأثر إلى حد كبير. إذا كنت حريصة على معرفة، يمكنك أن ترسل لنا أكثر عن حالتك إلى kidney-support@hotmail.com، سوف خبرائنا تعطيك الجواب الخام وفقا لحالتك.

كيفية تحسين متوسط ​​العمر المتوقع مع مرض السكري والفشل الكلوي؟

ليس هناك شك في أنه إذا الرغبة في تحسين متوسط ​​العمر المتوقع مع مرض السكري والفشل الكلوي، ويجب أن تسيطر السكر في الدم بشكل جيد ويجب إصلاح تلف الكلى. وهذه الأيام، ومتوسط ​​العمر المتوقع مع مرض السكري والفشل الكلوي يمكن حقا أن تتحسن عن طريق العلاج المناسب. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن أحدث علاج لمرض السكري والفشل الكلوي، ويمكنك استشارة خبراء الانترنت بحرية، أو ترك لنا رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق