احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الكركم مساعدة النقرس مع المرحلة 4 مرض الكلى المزمن

يمكن أن الكركم مساعدة النقرس مع المرحلة 4 مرض الكلى المزمن
الكركم هو عشب ينتمي في عائلة الزنجبيل. أنها تنمو على شجيرات في الهند وأفريقيا وأجزاء من آسيا. أحد المقومات الرئيسية دعا الكركمين هي المسؤولة عن لونه الأصفر والبرتقالي. بالإضافة إلى استخدامه في الطهي والتوابل، وهو عنصر في الكاري أو استخدامها بوصفها الأعشاب الطبية، الخ. يمكن هذه العشبة تساعد الناس يعانون من النقرس والمرحلة 4 مرض الكلى المزمن؟

الكركم مفيد لمرض النقرس والمرحلة 4 مرض الكلى المزمن بسبب الفوائد التالية. تحقق مع الطبيب أو الدردشة مع الطبيب لدينا على الانترنت مجانا لتأكيد ما إذا كان على ما يرام لحالة مرضك.

▪ المضادة للالتهاب

وقد تبين الكركم على منع الالتهاب المزمن، ولذلك قد يساعد النقرس يعاني لأنه يمكن أن تقلل من نشاط أوكسيديز الزانثين، الانزيم تشارك في إنتاج حمض اليوريك. الألم الناجم عن النقرس يمكن أن يزول.

الى جانب ذلك، فإنه من المفيد لعلاج المرحلة 4 مرض الكلى المزمن بسبب خصائصه المضادة للالتهابات جعل عشب يخفف الألم الطبيعية وعلاج لالتهاب الكلى، والصداع، وحالة الجلد المزمنة، الخ

▪ الألياف والكوليسترول

وهو مصدر ممتاز للألياف الغذائية، والتي تساعد في السيطرة على LDL، وشكل سيء من الكولسترول الذي يساهم في تشكيل الترسبات في الأوعية الدموية، مما يمكن أن يؤدي إلى السكتة الدماغية.

▪ المعادن

أنه يحتوي على المعادن بما في ذلك الكالسيوم، لصحة العظام؛ الحديد، والذي يساعد في تطوير خلايا الدم الحمراء. وتشمل المعادن الأخرى الزنك والمغنيسيوم والنحاس والمنغنيز، الخ

يرجى ملاحظة أن النقرس والمرحلة 4 المزمنة مرضى الكلى الذين يحتاجون للحد من تناول البوتاسيوم ينبغي أن تحد من أو تجنب الكركم، ومضمونه البوتاسيوم مهم إلى حد ما. الإفراط في تناول أنه يمكن أن يعرض للخطر جهود واحد للحد من تناول البوتاسيوم.

لذلك، ما يمكنك أن تأكل مع النقرس والمرحلة 4 مرض الكلى المزمن يعتمد على المرض المحددة الخاصة بك. إذا كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح، يرجى ترك رسالة في أدناه. وسيقوم خبراء الكلى لدينا نتصل بك قريبا، وتقديم المشورة الشخصية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق