احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل التمارين تساعد كد المرحلة 3

هل التمارين تساعد كد المرحلة 3

ألف شخص مع المرحلة 3 كد لديه تلف الكلى مع انخفاض معتدل في GFR من 30-59ml/min. أمر ضروري لممارسة المرضى الذين يعانون من كد المرحلة 3. فإنه يمكن أن يطيل الحياة للأشخاص الذين يعانون من خلل في الكلى.

وقد وصلت السكري وارتفاع ضغط الدم، واثنين من المساهمين الرئيسيين في أمراض الكلى، مستويات وبائية في جميع أنحاء العالم. ويرتبط انعدام النشاط البدني مع كثير من الأمراض المزمنة.

وقد أظهرت دراسة في عام 2005 أن مرض السكري، جنبا إلى جنب مع ارتفاع ضغط الدم، هو السبب الرئيسي من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في جميع أنحاء العالم. المتبقية يقلل فعليا من مخاطر الوفاة من جميع الأسباب permaturely. لم يتم العثور على ممارسة التمارين الرياضية لأنها ضرورية لمرضى الكلى المزمن، ويجب أن تبدأ في وقت مبكر. فإنه يمكن أيضا تسهيل فقدان الوزن، وهذا بدوره تحسين وظائف الكلى.

وأظهرت الدراسة أيضا النشاط البدني له أهمية خاصة حيث أن معظم الناس مع المرحلة 3 كد يموت قبل أن يتطور الى قصور في الكلى في نهاية المرحلة. تظهر النتائج أن ممارسة أمر ضروري للجميع، ويمكن أن تطيل حياة المرضى الذين يعانون من كد المرحلة 3 وخلل في الكلى.

يمكنك الرجوع إلى هذه المقالة للحصول على فهم أفضل: 4 تمرين للكد المرحلة 3.

منذ حالة كل فرد يختلف من واحد إلى آخر، يمكنك استشارة الطبيب لنوع أنسب من النشاط البدني. لدينا طبيب على الانترنت هو متاح لنقدم لكم نصيحة مجانية أيضا!

فإنه من الضروري للأشخاص الذين يعانون المرحلة 3 كد لتناول الطعام بشكل جيد، ممارسة الرياضة بانتظام، والإقلاع عن التدخين للحفاظ على نفسك صحية قدر الإمكان. يقل أهمية، إدارة الإجهاد وأخذ الوقت للاسترخاء سوف تساعدك على العيش في الحياة على أكمل وجه.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق