احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع مستوى الكرياتينين مع مشكلة التنفس

ارتفاع مستوى الكرياتينين مع مشكلة التنفس

ارتفاع مستوى الكرياتينين يعني الكرياتينين الذي ينبغي أن تخرج من الجسم، تتراكم في الدم. فإنه قد يسبب مختلف المضايقات. مشكلة في التنفس هي شكوى شائعة في المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

لماذا المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين تعاني من مشكلة في التنفس؟

إذا كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل مستمر، قد يكون اقترح على اتخاذ مزيد من الاختبارات للعثور على السبب الجذري. السبب الرئيسي لارتفاع مستوى الكرياتينين دائمة هي مشكلة في القلب والفشل الكلوي.

كل منهما يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في التنفس. (إرسال الحالي مستوى الكرياتينين لkidneyask@hotmail.com والحصول على المبادئ التوجيهية للعلاج الطبيعي لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين)

أمراض الكلى

الكلى هي الأجهزة الهامة لتصفية الفضلات الزائدة والسوائل الإضافية. الكرياتينين هو من المنتجات من النشاط العضلي، والتي يجب إزالتها بواسطة الكلى صحي. عندما تلف الكلى، والكرياتينين تتراكم في الدم، مما يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين.

عادة، عندما يكون هناك ارتفاع في مستوى الكرياتينين، وهذا يعني لا يقل عن 50٪ من وظائف الكلى قد ذهبت بالفعل. عندما تلف الكلى، فإن وظيفة الكلى يسبب تقلص مستويات الفوسفور عالية، والتي سوف تزيد من خطر لزعزعة وظيفة القلب، مما قد يسبب مشكلة في التنفس.

مرض القلب

وترتبط بعض أمراض القلب، مثل تصلب الشرايين، مع الكرياتينين. أمراض القلب يمكن أن يؤدي إلى مشكلة في التنفس، إذا كان قلبك غير قادر على ضخ الدم ما يكفي لتزويد الأكسجين إلى الجسم. إذا عقلك، والعضلات، أو أعضاء الجسم الأخرى لا يحصلون على ما يكفي من الأوكسجين، والشعور مشكلة التنفس قد تحدث.

كيفية التعامل مع مشكلة في التنفس؟

فمن المهم بالنسبة لك أن تجد السبب الجذري قبل أن تتخذ أي إجراء طبي لمشكلة تنفسك. إذا لم تكن قد وجدت السبب حتى الآن، يمكنك إرسال الأعراض الحالية لkidneyask@hotmail.com ونحن هنا للمساعدة في جعل التشخيص الخام. أو يمكنك أن تطلب من قائمة الاختبارات المقترحة لمشكلة التنفس من الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت. فهو حر وسهل!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق