احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 مرض كلوي مع نزيف الأنف: الأسباب والإدارة

المرحلة 4 مرض كلوي مع نزيف الأنف: الأسباب والإدارة
تحديد الكلى السليمة الدم إزالة النفايات والمياه الزائدة التغوط. وبالتالي، وظيفة الكلى تؤثر على صحة الجسم كله. بالنسبة لبعض الأفراد مع المرحلة 4 مرض الكلى، فإنها قد تواجه نزيف في الأنف. في هذه المقالة، نحن نناقش ما الذي يسبب هذه المشكلة وكيفية التعامل معه.

الأسباب

الدم شذوذ تخثر الدم. هذا عادة ما يحدث في مرحلة 4 مرضى CKD يرافقه متلازمة اليوريمي. من السهل كدمات، ونزيف التي هي من أصل نسبة الى مستوى الإصابة شائعة. نزيف في الأنف المتكرر شائعة أيضا.

نقص فيتامين. نقص بعض الفيتامينات، خصوصا K و C، يمكن أن تسهم في آليات الأنف النزيف. نقص فيتامين B-9، B-12، وA يمكن أن تزيد أيضا خطر هذه المشكلة.

ارتفاع ضغط الدم. ضغط الدم المرتفع جدا لفترات موجود هو أيضا مدعاة للأنف الدموي. مزيج من نزيف الأنف وارتفاع ضغط الدم هو حالة خطيرة.

سبب آخر قد بدء المشكلة تشمل أيضا آثار الدواء الجانبية (الأدوية التي تحتوي على منع تجلط الدم المكونات)، والاستهلاك المفرط للكحول، والالتهابات، وفقر الدم، الخ.

إدارة

نصائح بسيطة الإسعافات الأولية: البقاء متوترون في الوقت الذي تواجه إلى الأمام. ثم، عقد الجزء اللين من الأنف (أقل بقليل من الجسر) لمدة 10 دقائق. وهذا سوف يساعد. إذا لم يكن كذلك، إعادة المحاولة الضغط على الجزء اللين حتى تتوقف.

للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة 4، فمن الضروري استشارة الطبيب للتأكد من أسباب نزيف في الأنف. مع العلاج الفوري، يمكن التعامل معها شرط الأنف الدموية بشكل فعال. إذا كنت تريد المزيد من النصائح حول المرحلة 4 إدارة كد، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه. شكرا على وقتك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق