احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مسائل تحتاج إلى عناية بعد الحمل في التهاب الكلية المزمن

مسائل تحتاج إلى عناية بعد الحمل في التهاب الكلية المزمن

بعد المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن الحصول على الحوامل، سيكون لديهم بعض changes.There الفسيولوجية هي بعض المسائل التي تحتاج الى اهتمام بعد الحمل في التهاب الكلية المزمن.

التغيرات الفسيولوجية في النساء الحوامل

زيادات 1.Renal تدفق الدم من المعتاد، والذي يمكن أن يسبب ضغطا على الكليتين.

هرمون 2.Progestational يمكن أن تجعل الكلوي الكأس، الحوض الكلوي والحالب التوسع، مما يزيد من خطر العدوى.

3.Womb يصبح أكبر من ذي قبل، وأنه يمكن قمع الوريد الكلوي، مما يؤدي إلى بروتينية الفسيولوجية.

يمكن أن العوامل المذكورة أعلاه تجعل من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن عرضة لبعض الأمراض، مثل التهاب الحويضة والكلية، الفشل الكلوي الحاد، وارتفاع ضغط الدم الحمل متلازمة الخ ولذلك، فإنه من الصعب على المرأة مع التهاب الكلية المزمن أن يكون لها نجاح الحمل من الأصحاء . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج الى انتباه المرضى.

نقطة 1

النساء الحوامل مع التهاب الكلية المزمن يجب الحفاظ على نظام غذائي متوازن للحفاظ على كل من الأم والطفل healthy.Enough مكملات الفيتامينات يمكن أن تجعل تحسين مناعة للحد من مخاطر العدوى. وفي الوقت نفسه، ما يكفي من السعرات الحرارية الملحق وكمية مناسبة من البروتين مهمة لتلبية احتياجاتهم الغذائية. إذا كانت المرأة الحامل قد تورم وارتفاع ضغط الدم، فمن المهم معرفة الأسباب أولا. إذا أنه يرتبط مع كمية الملح الزائد، وينبغي أن الحد من استهلاك الملح. إذا كان تورم ويرجع ذلك إلى نقص بروتينات الدم، وينبغي أن زيادة تكملة للبروتين عالي الجودة والأحماض الأمينية الأساسية. يجب أن تكون حذرا في اختيار أدوية ارتفاع ضغط الدم واختيار تلك ليس لها أي آثار على تدفق الدم الكلوي والجنين. كما تختلف الحالة من فرد إلى آخر، وينبغي أيضا أن يكون النظام الغذائي مختلفة. يمكنك استشارة لنا للحصول على نظام غذائي شخصية على حالتك.

النقطة 2

كما بعض الأدوية يمكن أن تؤثر على تطور الجنين والنمو، ينبغي على النساء الحوامل تذهب لرؤية الطبيب فورا بمجرد لديهم أي ظروف غير طبيعية. تحت إشراف الطبيب، يجب على النساء الحوامل استخدام تلك الأدوية التي هي آمنة على الجنين. يجب أن تستخدم أبدا الأدوية OTC دون استشارة الطبيب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق