احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري والفشل الكلوي المرحلة 5: الطريق الطبيعي لتحسين GFR 12

مرض السكري والفشل الكلوي المرحلة 5: الطريق الطبيعي لتحسين GFR 12
"لقد كان مرض السكري لمدة 24 عاما، كما يقولون وظيفة الكلى بلدي هو 12٪، والكرياتينين 5.0. تريد تجنب غسيل الكلى، لذلك يمكنك توحي الطريقة الطبيعية أفضل لتحسين وظيفة لي؟"

الجواب: آسف لسماع التشخيص الخاص للسكري والمرحلة 5 الفشل الكلوي. في الواقع، وفقا لصفك، ونحن لا نعتبر أن لديك أمل كبير لتجنب غسيل الكلى. للحصول على المشورة الشخصية، يمكنك مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com مع تاريخكم المرض مفصل وحالة!

منذ GFR الخاص بك قد خفض إلى 12 مع ارتفاع الكرياتينين 5.0، هو حقا وقت حرج بالنسبة لك للحصول على علاج فعال من أجل البقاء بعيدا عن غسيل الكلى. العلاج المناعي هو خيار جيد لقضيتك.

عموما، في إطار هذا العلاج الطبيعي، وظيفة الكلى المتبقية الخاص يمكن أن تكون محمية من مزيد من التدهور. لديك ارتفاع مستوى الكرياتينين 5.0 يمكن عكسها مع الزيادة التدريجية لمستوى GFR. كلا مرض السكري وأمراض الكلى يمكن أن تدار بشكل جيد. في ظروف ملائمة، ويمكن زيادة وظيفة الكلى الخاصة بك إلى 15٪ أو أكثر، حتى تتمكن من تجنب اتخاذ غسيل الكلى بنجاح.

هنا، ونحن نعلق حالة المريض لفهم أفضل لتخبره عن الأثر العلاجي: كد Stage5 القضية: قل وداعا لغسيل الكلى. أي سؤال؟ لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت.

الوقت أفضل علاج هو أمر بالغ الأهمية لكل مريض مع مرض السكري والفشل الكلوي المرحلة 5. إذا كان هناك أي وسيلة الطبيعية التي يمكن أن تساعد على تحسين GFR الخاص 12 في مكانك، يمكنك أن تأخذ بعين الاعتبار العلاج المناعي الخاص بك لتحسين أفضل ويعيشوا حياة طبيعية مع الكلى الخاصة بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق