احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أشعر دائما ضعيفة ونعسان في مرحلة مرض الكلى 3

أشعر دائما ضعيفة ونعسان في مرحلة مرض الكلى 3

بعض المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة 3 غالبا ما يشكون أنهم يشعرون دائما ضعيفة جدا والنعاس على الرغم من أنها قد rest.How بما فيه الكفاية لا تحدث هذه القضايا؟

لماذا الناس مع مرحلة مرض الكلى 3 يشعر دائما ويرتبط ضعف والنعاس مع عوامل متعددة، على النحو التالي:

* كما تفشل الكلى للعمل، يمكن لبعض السموم تتراكم في الجسم، والذي يمكن أن يسبب الخلايا العصبية degeneration.Besides الضعف والنعاس، والمرضى قد تواجه أيضا الصداع، ومشكلة الذاكرة، etc.With تفاقم المرض، فإنها قد تتطور تشنجات العضلات، واضطراب الهوية وhyperspasmia.

* تشنج وعائي دماغي، نقص تروية وزيادة نفاذية الشعيرات الدموية الكلوية نتيجة لارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب تنكس الخلايا العصبية الدماغية وذمة دماغية.

* اليوريا قد تتراكم في أنسجة الدماغ، والتي يمكن أن ترفع الضغط الاسموزي. وإنما هو أيضا سبب وذمة دماغية.

وينظر * فقر الدم الكلوي عادة في مرحلة 3 disease.It الكلى يمكن أن تجعل من المرضى يشعرون يحدث ضعف easily.Anemia عندما تفشل الكلى المريضة لإنتاج الهرمون الذي يمكن أن تحفز نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء.

إذا كان المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة 3 تعاني من الشروط المذكورة أعلاه، فإنها قد تصبح ضعيفة، وربما تكون مرتبطة easily.As النعاس النعاس والضعف مع مشاكل خطيرة، ينبغي للمرضى أبدا يهملها. يجب أن تجد أولا من الأسباب ومن ثم اتخاذ العلاجات المقابلة.

في مرحلة مرض الكلى 3، العديد من الأعراض مجرد بداية لتظهر. وبالتالي، فمن مرحلة حرجة للغاية للتوصل الى treatment.In معظم الحالات، إذا كان العلاج العدوانية يمكن استخدامها في وقت مبكر بما فيه الكفاية، فإن المرضى وقف تطور المرض وسوف تكون قادرة على العيش حياة ذات جودة عالية والعامة population.Micro الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج الموصى به للمرحلة 3 disease.It الكلى ليس فقط يمكن السيطرة على أسباب وعوامل الخطر من تدهور وظيفة الكلى، ولكن أيضا يمكن أن تعزز وظيفة الكلى وتحسين الصحة العامة.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق