احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي وأمراض العظام

الفشل الكلوي وأمراض العظام

من المحتمل أن تشهد بعض أمراض العظام مرضى الفشل الكلوي. كمريض الفشل الكلوي، وإذا كنت ترغب في منع أمراض العظام، ومن المتوقع أن تكون المعلومات التالية مفيدة.

يمكن الفشل الكلوي رمي قبالة توازن الكالسيوم والفوسفور في الدم، مما تسبب في الغدة الدرقية لإنتاج الكثير من هرمون الغدة الدرقية. ارتفاع مستوى هرمون الغدة الدرقية توجه الكالسيوم من العظام إلى الدم، وترك العظام دون ما يكفي من الكالسيوم.

مشاكل العظام يصيب 90٪ من مرضى الفشل الكلوي على غسيل الكلى، كل من الأطفال والبالغين، مما تسبب في العظام لتصبح رقيقة، ضعيفة، أو تالف. أقدم مرضى الفشل الكلوي والنساء الذين ذهبوا من خلال انقطاع الطمث هم أكثر عرضة لأمراض العظام. ويمكن رؤية أمراض العظام في نمو الأطفال يعانون من الفشل الكلوي حتى قبل أن تبدأ غسيل الكلى.

السيطرة على مستويات هرمون الغدة الدرقية يمنع الأضرار التي لحقت العظام. وبصفة عامة، فرط نشاط الغدد الجار درقية يمكن السيطرة عليها مع إجراء تعديل في مرضى غسيل الكلى، والأدوية أو التغييرات في النظام الغذائي. في بعض الحالات، قد إزالة معظم الغدة الدرقية تكون مفيدة. طالما لا تزال واحدة الغدة الدرقية، ويمكن ان تنظيم الكالسيوم والفوسفور التوازن في الدم. ما هو أكثر من ذلك، الحد من المدخول الغذائي من الفوسفور يمكن أن تساعد أيضا في منع أمراض العظام.

أمراض العظام يمكن الوقاية منها أو مرتاح إلى درجة معينة، إذا الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى لموازنة المعادن في الدم. بغض النظر عن نوع من مضاعفات مرضى الفشل الكلوي يعانون، بالإضافة إلى اتخاذ التدابير المناسبة للتعامل مع المضاعفات المقابلة، لا ننسى لإنقاذ أنفسهم الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. بعد كل شيء، لا أحد يريد لتجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى. وهذه الأيام، أكثر وأكثر مرضى الفشل الكلوي تقرر وقف مرضى غسيل الكلى عندما وجدوا أنها لم تعد قادرة على تحسين نوعية حياتهم. إذا كنت تبحث عن الطرق الطبيعية للمساعدة في استرداد وظيفة الكلى، أو لا يزال لديك أي أسئلة المتابعة حول أمراض العظام، لا تتردد في ترك لنا رسالة أدناه، ونحن سعداء للمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق