احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يحدث عندما كنت أفتقد العديد من العلاجات غسيل الكلى


عندما كنت مدمن مخدرات تصل إلى غسيل الكلى ، سيكون لديك لترتيب النشاط اليومي حول schedule.Sometimes العلاج عندما يكون لديك بعض الصراعات مع التعيينات غسيل الكلى الخاصة بك، كنت قد يغيب عن غسيل الكلى treatment.What يحدث عندما كنت أفتقد العديد من العلاجات غسيل الكلى؟

الكلى السليمة تعمل 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع لتصفية blood.However ، غسيل الكلى يستبدل فقط حوالي 15٪ من ما هو صحي الكلى do.More العلاج better.If تخطيت عدة علاجات غسيل الكلى، و عدد لا يحصى من الأشياء السيئة يمكن أن يحدث . تظهر الأبحاث أنه إذا تخطيت العلاجات ، لديك زيادة خطر حدوث مضاعفات والوفاة المبكرة .

إذا تخطيت عدة علاجات غسيل الكلى ، و مستويات عالية من منتجات السوائل و الأيضية تتراكم في الجسم ل يسبب تلفا للأعضاء متعددة الهامة و النظم و حتى فشل organs.If متعددة للمرضى غسيل الكلى تؤدي وفقا ل جدول زمني المعاملة التي يلقونها ، وسوف تكون بالتأكيد قادرين على العيش حياة أطول .

ومع ذلك ، إذا كان المرضى يمكن أن يكون علاجا فعالا ، و ظائف الكلى لديهم تحسنا. وسوف تكون قادرة على الحد من علاجات غسيل الكلى الخاصة بك ثم .

ما يمكنك القيام به للبقاء بصحة جيدة على غسيل الكلى ؟

المتابعة حمية مقيدة منخفض في الصوديوم والسوائل . يمكن أن تقلل من احتباس السوائل والنفايات في الجسم لذلك سوف يشعرون بمزيد من الراحة .

، إذا كنت لا يمكن أن تأتي إلى غسيل الكلى ، يجب استدعاء الموظفين ل إعادة جدولة علاج غسيل الكلى الخاصة بك قريبا .

نعرف الأرقام كفاية والتأكد من انك تحصل على ما يكفي من العلاج .

، إذا كنت على غسيل الكلى البريتوني ، تخطط للمستقبل أن يكون اللوازم و المساحة التي تحتاجها للقيام التبادلات ديالة .

إذا كان يمكنك اتباع النصائح أعلاه ، سوف تكون بالتأكيد قادرة على العيش حياة أطول و أفضل على غسيل الكلى .

ومع ذلك، فإن الحياة على غسيل الكلى صعبة حقا و المرضى الذين لديهم لإدارة الكثير من المضايقات والمضاعفات. كيفية إدارة الآثار الجانبية ل غسيل الكلى على نحو فعال وتحسين وظائف الكلى للحد من تردد غسيل الكلى؟ دردشة مع شركائنا المهنية الطبية على الانترنت الآن !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق