احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن مرحلة المرض الكلوي 2 يمكن عكس

مرحلة مرض الكلى 2 ، عكس هل بالأسى حول GFR انخفضت مما يقلل إلى 60 ٪ ~ 89 ٪ ؟ عندما تظهر أعراض مختلفة ، يبدو أنك أصبحت على الاطلاق مريض يعانون من مرض الكلى . ومع ذلك، يمكن أن يكون عكس المرحلة مرض الكلى 2 ؟ هل هناك أي وسائل فعالة ؟

ومن الجدير بالذكر أن مرحلة المرض الكلوي 2 هو قادرة على أن تكون عكسها مع العلاج في الوقت المناسب والفعال . كما نعلم جميعا ، وأمراض الكلى هو مرض هائلة لها أسباب متعددة ، والعديد من الأعراض والمضاعفات. المظاهر السريرية غير واضحة في مرحلة مبكرة على الرغم من الضرر الكلوي قد تكون موجودة بالفعل . أنه لا جدوى من مجرد السيطرة على الظواهر السطحية بدلا من معرفة ومعالجة السبب الجذري و مرض الأولية بشكل أساسي. فقط عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى يمكن استردادها الخلايا التالفة جوهري الكلوي و تجديده ، وبالتالي عكس مرحلة المرض الكلوي 2 . (ما هو سبب مرض الكلى الخاصة بك ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

العلاجات الطبيعية لها التفوق الباهر لهذه البلدان مقارنة مع مجموعة واسعة من الأساليب التقليدية ، التي هي قادرة على معالجة تلف الكلى من مشاكل الكلى الأساسية دون وقوع إصابات الثانوية .

العلاج المناعي هو العلاج الهامة التي تهدف إلى علاج أمراض الكلى الناجمة عن اضطراب المناعة الذاتية مثل اعتلال الكلية ايغا و التهاب الكلية الذئبة . وتضم ستة العمليات ممكن المعالجة : التشخيص المناعي ، وإزالة المناعي، و انقطاع المناعة ، والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية ، والتي يتم تطبيقها لتشخيص سبب محدد ، ودرجة و المنطقة ، والقضاء على النفايات والسموم وغيرها من المستقلب ، منع الاستجابات الالتهابية ، وبالتالي تخفيف الأعراض، و إبطاء تطور مرض الكلى و علاج وظائف الكلى التالفة بشكل أساسي وذلك ل مرحلة المرض الكلوي الاحتياطي 2 .

بينما الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج النظامية التي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز فعالية نضح الكلى و تدهور المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، منع تخثر الدم و التحلل .

العلاج تلوث الدم هو الإنجاز الأخير الذي يلعب دورا في إيقاظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان من خلال تنقية الدم، و مكملات العناصر و ظيفة إعادة البناء، وبالتالي عكس مرحلة المرض الكلوي 2 جذريا.

يمكن أن المرحلة يمكن عكس أمراض الكلى 2 ؟ معظم الإجابات بنعم بسبب ظروف و درجات مختلفة . لذلك أبدا اليأس من ذلك ، إذا كان لديك أي مشاكل ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق