احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 3.5 مع ارتفاع ضغط الدم لمدة 5 سنوات


كيفية خفض الكرياتينين 3.5 مع ارتفاع ضغط الدم لمدة 5 سنوات


 
س:

كنت مع تشخيص ارتفاع ضغط الدم 5 سنوات ago.A فحص الدم مؤخرا أظهرت أن الكرياتينين بلدي ارتفع إلى 3.5. كيفية خفض الكرياتينين 3.5 ؟
 

A:

 
أولا ، عليك أن تعرف كيف الكرياتينين increases.The الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين الخاص يمكن تصفية النفايات و السوائل الزائدة من الجسم. إذا كان ضغط الدم الخاص بك يبقى عالية على مر الزمن ، وسوف تتسبب في إحداث ضغوط اضافية على الكليتين. عندما يحدث خلل في الأوعية الدموية الصغيرة ، فإنها ستفشل لتصفية الدم ، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين .
 
ل قدرة تعويضية قوية من الكلى ، ومستوى الكرياتينين لا زيادة حتى يصبح فقدت أكثر من نصف وظيفة الكلى . نتيجة طبيعية ل نطاقات الكرياتينين من 0.6 ~ 1.1.It الواضح أن الكرياتينين 3.5 يشير إلى تلف الكلى خطيرة جدا .
 
لخفض الكرياتينين 3.5 في ارتفاع ضغط الدم ، فإن الخطوة الأولى هي لمنعه من أن زيادة سيطرة further.Effective من ارتفاع ضغط الدم الكلوي تأخير تدهور وظيفة . استخدام الأدوية الخافضة للضغط عادة لخفض ارتفاع pressure.Consult الدم مع الطبيب على شبكة الإنترنت والتعرف على وسائل فعالة للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم .
 
مرة واحدة يعانون من ضعف الكلى ، وسوف الافراج العوامل الالتهابية و جذب عوامل التهابات، مما أدى إلى التهاب في kidneys.If لا يمكن السيطرة على الالتهاب ، فإن ذلك سيكون سببا التدريجي انخفاض وظيفة الكلى . ثم الكرياتينين سوف تصبح higher.Therefore ، وحفظ ضغط الدم تحت السيطرة الآن ما يكفي لخفض الكرياتينين 3.5 في ارتفاع pressure.If الدم من التهاب في الكلى يمكن قمعها ، فإن ذلك سيكون سببا التدريجي انخفاض وظيفة الكلى . الخلايا الجذعية يمكن قمع استجابة التهابية في الكلى ، وبالتالي وقف التهاب في الكلى .
 
لكن، وكما الكرياتينين 3.5 النتائج من الأضرار التي لحقت الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين بسبب ارتفاع ضغط الدم . لخفض ارتفاع الكرياتينين ، وهو هدف العلاج المهم هو استعادة ضعف الأوعية الدموية الصغيرة ، وتعزيز وظيفة الكلى . إذا الكلى يمكن أن تعمل بشكل أكثر كفاءة للدم مرشح ، فإن الكرياتينين خفض تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق