احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

28٪ ظائف الكلى مع الكرياتينين 400: كيف أعيش طويلا

28٪ ظائف الكلى مع الكرياتينين 400: كيف أعيش طويلا ".؟ مرحبا، يا أخي لديه وظيفة الكلى بنسبة 28٪ مع ارتفاع الكرياتينين 400 هل تستطيع أن تقول لي كيف طويل للعيش في حالته" هذا هو التحقيق التي حصلنا عليها من مريض واحد. وردا على هذا السؤال، ونعطي الرد على النحو التالي. آمل أن يساعد الناس مع شك مماثلة.

وفقا لصفك، أخاك لديه وظيفة الكلى بنسبة 28٪ مع ارتفاع الكرياتينين 400. حاليا، وقال انه في المرحلة 4 كد. من أجل الحصول على إجابة على سؤالك، ونحن بحاجة الى معرفة حالته مرض تفصيلا. ومن هنا، يرجى مراسلتنا لckdstage@hotmail.com مع أكثر من المعلومات مرضه أو تقرير الاختبار. وسيقوم خبراء الكلى لدينا الرد عليك مع الجواب الدقيق بعد تحليل هذا.

عادة، هناك أشياء كثيرة يمكن للشخص مع وظيفة الكلى بنسبة 28٪ والكرياتينين 400 القيام به لتقليل آثار المرض لتوسيع كبير في متوسط ​​العمر المتوقع. تحقق الاقتراحات على النحو التالي:

1. متابعة علاج منتظم لاستعادة وظيفة الكلى الشامل والسماح المريض يعيش حياة طبيعية. ويمكن زيادة وظيفة أخيك الكلوي بشكل طبيعي مع العلاج شمولي مثل الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy. هذه العلاجات هي آمنة للاستخدام مع عدم وجود آثار جانبية.

2. اتباع نظام غذائي معقول. تعديل البروتين إلى 0.6 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم. الحد من كمية الملح إلى حوالي 1،000-4،000 ملغ / يوم، استنادا إلى توازن السوائل وضغط الدم وغيرها من الأمراض التي قد تؤثر على متطلبات الصوديوم. يمكن التحكم تقييد الفوسفور إلى 800 - 1،000 ملغ يوميا. لأفضل خطة نظام غذائي لأخيك، يرجى التحدث مع طبيبك على الانترنت مباشرة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق