احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني ل التهاب الكلية المزمن


الطب الصيني ل التهاب الكلية المزمن NephritisChronic هو مرض الكلى الذي يؤدي إلى التهاب kidneys.It يمكن أن يساهم لمجموعة متنوعة من الأسباب ، فمن المستحسن الدواء dysfunction.Chinese المناعي خاصة لعلاج التهاب الكلية المزمن ، وقد أظهرت آثار العلاج ملحوظا .

الطب الصيني

الطب الصيني نشأت من الصين القديمة ولها استخدمت history.It طويلة جدا لعلاج مجموعة متنوعة من الظروف و المغذيات تصل إلى now.Chinese الطب هو نظام العلاج كاملة و ينطوي على عدد من طرق العلاج مثل الأدوية العشبية ، والوخز بالإبر ، طبي حمام ، وسوف يشرع النظام الغذائي العلاج etc.In علاج التهاب الكلية المزمن ، استنادا إلى الكلى درجة الضرر و حالة معينة ، وأنواع مختلفة من العلاجات .

كيف يعمل الطب الصيني في علاج التهاب الكلية المزمن ؟

تلف الكلى في نتائج التهاب الكلية المزمن من التهاب التهاب غير المنضبط kidneys.The يمكن أن يؤدي في وظيفة الكلى decline.Chinese الأدوية العشبية التقدمية هي واردة مع المضادة لل التهاب ، وأنه يمكن قمع استجابة التهابية في الكلى ، وبالتالي وقف المزيد من الضرر على الكلى .

ومع ذلك ، بعض الأدوية العشبية تكون سامة لل كلى . لذلك يجب أن تستخدم أبدا الأدوية العشبية دون استشارة الطبيب. أو يمكنك الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت للتعرف على ما الأدوية العشبية يمكن استخدامها لعلاج التهاب الكلية المزمن .

ومع ذلك ، مع تراجع وظائف الكلى ، و مستويات عالية من النفايات والسموم تتراكم في مستويات عالية body.The و النفايات و السموم يؤدي إلى مجموعة من التعقيدات مثل أمراض العظام وفقر الدم و الصداع etc.To علاج التهاب الكلية المزمن الفعال ، وهو علاج مهم الهدف هو تنقية الدم وإزالة النفايات من الحمام body.Medicated هو therapy.When الخارجية يتم تنفيذ ذلك ، فإنه يمكن فتح مسام العرق على الجسم كله . عندما مسام العرق مفتوحة ، سيتم تصفية بعض النفايات من الجسم عن طريق skin.Meanwhile ، وبعض أدوية فعالة تكون قادرة على infilter في الجسم .

وبالإضافة إلى ذلك ، والوخز بالإبر ، والتدليك وغيرها، أيضا يمكن أن يحسن من الحالة العامة وبطيئة الكلوي تدهور وظيفة . إذا كنت مهتما في الطب الصيني، و يمكنك الكتابة kidneycares@hotmail.com لمزيد من المعلومات .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق