احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المزمن المرحلة 3 مع 40٪ وظائف الكلى


بناء على الكلى درجة الضرر، ويمكن تقسيم الفشل الكلوي المزمن الفشل الكلوي في 5 stages.Chronic المرحلة 3 قد خفف من تلف الكلى مع وظيفة الكلى من 30 ~ 59٪. ما مدى خطورة الفشل الكلوي المزمن المرحلة 3 مع 40٪؟ ما هو العلاج الموصى به لذلك؟

الفشل الكلوي المزمن المرحلة 3 مع وظيفة الكلى بنسبة 40٪

يشير الفشل الكلوي المزمن إلى الفقدان التدريجي للfunction.There الكلوي هو مجموعة متنوعة من الأسباب والظروف التي يمكن أن تسهم في مشكلة في الكلى، مثل مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، الخ.

النيفرون هي الوحدات الوظيفية الأساسية من kidneys.They يمكن تصفية النفايات والسوائل الزائدة من الجسم في حالة الحق. ومع ذلك، في مرحلة الفشل الكلوي المزمن 3، جزء كبير من النيفرون لا يمكن تصفية النفايات impaired.The للخروج من الجسم بشكل صحيح، مما أدى إلى بناء عاليا من النفايات في الجسم. تراكم عالية من السوائل والنفايات يمكن أن تؤدي إلى عدد من المضاعفات مثل فقر الدم، وتورم، وارتفاع ضغط الدم الخ

علاج الفشل الكلوي المزمن المرحلة 3 مع وظيفة الكلى بنسبة 40٪

الفشل الكلوي المزمن المرحلة 3 هي مرحلة حرجة للغاية لطلب العلاج. إذا يمكن اعتماد علاج العدوانية، وتلف الكلى لديه فرصة كبيرة من أن تترك reversed.If غير المعالجة أو المعالجة غير فعال، وسوف تلف الكلى حفاظ سوف تتدهور سوف progressively.ESRD تكون النتيجة النهائية وغسيل الكلى أو زرع الكلى يكون الخيار الأخير.

كما ذكر أعلاه، المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن مع 40٪ نتائج وظائف الكلى من الأضرار التي لحقت nephrons.To تحسين وظائف الكلى ووقف تطور المرض، والهدف من العلاج الأساسي هو إصلاح النيفرون ضعف.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج الموصى به للمرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن مع function.It الكلوي 40٪ يمكن أن تحفز التجدد الذاتي من النيفرون ضعاف الكلى لجعل العمل بكفاءة أكبر. إذا الكلى الأم يمكن أن تعمل على نحو أفضل للدم مرشح، وسوف تكون هناك حاجة إلى مزيد من العلاج الاستبدال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق