احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب الطبيعية جيدة لمساعدة مع بروتين البول والكرياتينين عالية

الأعشاب الطبيعية جيدة لمساعدة مع بروتين البول العالية والأشخاص الأصحاء CreatinineIn، الكلى تعمل على منع البروتين من سفك من الدم في البول وإزالة الكرياتينين من الدم. كما تفشل الكلى، والناس قد يعانون من أعراض مثل البروتين في البول وزيادة مستوى الكرياتينين. ما الأعشاب الطبيعية هي جيدة للمساعدة في بروتين البول والكرياتينين عالية؟ تحقق هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة مجانية!

الأعشاب للبروتين البول في أمراض الكلى

سيستانش إس بي

في الطب الصيني التقليدي، ويستخدم سيستانش إس بي لتجديد الدم وتقوية يانغ الكلى. ويمكن استخدامه للحد من تسرب البروتين من كد. هذه العشبة هي آمنة للغاية، ويمكن استهلاكها بأمان عند استخدامها بشكل صحيح. لا توجد المعروف المخدرات التفاعلات مع سيستانش إس بي.

القطب تيريستريس وrencare

هذه العلاجات العشبية تساعد على تعزيز وظيفة الكلى وتدفق البول.

غولدينرود

باعتباره مدر للبول، مضاد للالتهابات، مطهر، وقابض، ويمكن تطبيقه لعلاج التهاب في الكلى، مما يؤدي إلى بروتين البول.

الأعشاب لخفض ارتفاع الكرياتينين

وهناك العديد من الأعشاب لارتفاع مستوى الكرياتينين وصحة الكلى مثل القرفة، جذر الهندباء، والمريمية، وبذور نبات القراص لاذع، الجينسنغ السيبيري، وما إلى ذلك وسوف أي بديل علاج الطب، ودائما استشارة طبيب الرعاية الأولية الخاصة بك أولا لضمان كنت تأخذ الأعشاب التي لن يسبب المزيد من الضرر.

بينما الأعشاب لا علاج مرض الكلى المزمن، فإنها يمكن أن تدعم صحة الكلى أفضل بينما الأدوية العشبية الصينية المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تعمل من أجل القضاء على بروتين البول والكرياتينين عال بشكل أساسي. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

tarek
05:09م | 20 كانون الثاني، 2014
فما هى اسماء الاعشاب التى تستطيع تقليل نسبه البروتين فى البول وعلاج قصور الكلى ارتفاع الكرياتننين وطريقه استخدامها ومن يمكن شرائها
tarek
05:04م | 20 كانون الثاني، 2014
ابلغ من العمر 35 وانا مريض بزياده نسبه البروتين فى البول وارتفاع ضغط الدم حيث زادت النسبه من 700 الى 2000 خلال عامين استخدمت الادويه المثبطه لاكثر من عام وكذلك دواء اكسفورج وامجا 3 وذلك بمعرف طبيب ولم تسطيع هذه الادويه التحكم والتقليل من نسبه البروتين اريد استخدام الاعشاب لتقليل البروتين وعلاج قصور الكلى حيث ان نسبه الكرياتين مرتعه 150