احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكملة من الزنك والبروتين في الناس على غسيل الكلى


تكملة من الزنك والبروتين في الناس على DialysisA نظام غذائي متوازن يلعب دورا هاما في الحفاظ على المرضى على غسيل الكلى well.As مرضى غسيل الكلى وغالبا ما تواجه ضعف الشهية، ويمكن أن تضيع بعض العناصر الغذائية أثناء غسيل الكلى treatment.Therefore، والمرضى الذين بحاجة الى بعض المكملات الغذائية من المواد الغذائية وتكملة minerals.The من الزنك والبروتين ضروري للمرضى على غسيل الكلى.

تكملة من الزنك في الناس على غسيل الكلى

البروتين هو مصدر مهم للzinc.However، ومرضى الكلى لديهم لوضع نظام غذائي منخفض البروتين للحد من إنتاج النفايات لتقليل الضغط على kidneys.A يموت بروتين منخفض قد لا تفي نقص الشخص needs.Zinc اليومية الرئيسية سبب فقدان الشعر للناس على غسيل الكلى.

كيفية زيادة ملحق الزنك؟ من الأطعمة، والدواء؟ دردشة مع شركائنا المهنية الطبية على الانترنت لمزيد من الاقتراحات الآن!

تكملة البروتين في الناس على غسيل الكلى

البروتين هو المسؤول عن بناء وإصلاح العضلات والأنسجة، وشفاء الجروح ومحاربة infection.Not تناول ما يكفي من البروتين يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة، وحتى يقودك نحو death.However في وقت مبكر، حيث أن المرضى على غسيل الكلى قد يفقد البروتين أثناء فترة العلاج، لديهم لزيادة تكملة للبروتين لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بهم. ومع ذلك، إذا تم توفير البروتين الإضافية، وسوف يسبب ضغطا إضافيا على الكليتين. كيفية إدارة تكملة البروتين يوميا؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن!

وبصرف النظر عن ملحق الزنك والبروتين للناس على غسيل الكلى، وينبغي للمرضى أيضا أن نولي المزيد من الاهتمام لهذه المكملات التالية.

ويمكن أن تضيع بعض الفيتامينات والمعادن خلال علاج غسيل الكلى. واقترح عادة الفيتامينات للذوبان في الماء، مثل فيتامين C و B. الحديد، الكالسيوم، وفيتامين D أيضا للمرضى على غسيل الكلى. ومع ذلك، كما قد تحتوي على بعض الملاحق المكونات التي تضر الكلى، ومرضى غسيل الكلى ينبغي أبدا أن يكون أي ملاحق دون التشاور مع الطبيب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق