احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ذاكرة سيئة في متلازمة الكلوية


ويمكن رؤية ذاكرة سيئة في متلازمة الكلوية SyndromeNephrotic في كل من الأطفال و adults.It مثل هذا المرض صعبة و الانتكاسات حتى frequently.Also ، قد المرضى تجربة مجموعة من المضاعفات الناجمة عن المرض و الأدوية المستخدمة ، في الذاكرة السيئة هي التي ينظر عادة .

يمكن أن يساهم ذاكرة سيئة في المتلازمة الكلوية ل عدة أسباب .

الآثار الجانبية لل بريدنيزون و بريدنيزولون

بريدنيزون و بريدنيزولون هي الستيرويدات القشرية من صنع الإنسان . وتستخدم هذه الأدوية لعلاج استجابة التهابية في الكلى و يكون لها تأثير جيد في السيطرة على بروتينية. ومع ذلك ، يمكن لهذه الأدوية تسبب العصبية اضطراب النظام، مما أدى إلى ذاكرة سيئة ، والأرق ، والاكتئاب ، تقلبات مزاجية الخ

إذا كان المرضى الذين يمكن أن تقلل من جرعة و حتى التوقف عن استخدام العقاقير ، وسوف تكون المشاكل relieved.However ، ينبغي للمرضى متلازمة الكلوية أبدا تخفيض جرعة من بريدنيزون و بريدنيزولون دون التشاور مع الطبيب.

تراكم عالية من السموم في الجسم اليوريمي

يمكن أن الكلى السليمة تصفية جميع النفايات الأيضية من الجسم. لكن، وكما تلف الكلى، و مستويات عالية من السموم يوريمي تتراكم في الجسم، وحتى brain.High بناء من السموم اليوريمي في الدماغ يمكن أن يؤدي إلى الذاكرة السيئة و حتى conditions.Besides مهدد للحياة ذاكرة سيئة، و المتلازمة الكلوية المرضى قد تواجه أيضا الصداع ، والغثيان ، والدوخة الخ

ثم كيف لإزالة السموم اليوريمي من الدماغ للسيطرة على ذاكرة سيئة في المتلازمة الكلوية ؟ دردشة مع الطبيب لدينا على إتصال الآن!

كنتائج ذاكرة سيئة من ضعف وظيفة الكلى في المتلازمة الكلوية ، ينبغي للمرضى الكلى علاج ككل.

المتلازمة الكلوية هو مرض المناعة في العلاج ، والذي فشل في الجهاز المناعي للعمل بشكل صحيح و يهاجم الكلى من الأخطاء، مما يؤدي إلى التهاب في الكلى .

العلاج المناعي هو العلاج الفعال ل syndrome.It الكلوية يمكن تصحيح الخلل المناعي و إصلاح نظام المناعية في الجسم ، وبالتالي يتعافى العادي المناعة function.Therefore ، سيتم إيقاف الجهاز المناعي لمهاجمة الكلى مرة أخرى. وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكن تفعيل نظام إصلاح ذاتي في الجسم لإصلاح التالف الغشاء القاعدي الكبيبي لتحسين وظائف الكلى . ونتيجة لذلك ، سوف يتم السيطرة على المرض بشكل أساسي دون الانتكاس .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق